عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 2011-05-21, 10:13 PM
زرقاوي الجزيرهـ زرقاوي الجزيرهـ غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-02-21
المشاركات: 134
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الكبير مشاهدة المشاركة
سنجيبك على الثلاث أسئله أو المئه إذا حبيت

سأضع ثلاث اسألة فقط
1- ما حكم ايواء الفاسد والقاتل والطاغوت زين العابدين بن علي رئيس تونس السابق ؟
الجواب : يجوز فالأسلام لم يمنع مستجير كافر ولو كان ظالما .

وإذا كان قصدك طرده فالأولى طرد ملايين الشيعه الذين يرتكبون جرائم أعظم منه فلماذا لهم يجوز وله لا ؟؟؟


اما السؤال الثاني وهو

2- ماحكم سجن العلماء : خالد الراشد + عبدالله السعد + سليمان العلوان + الزعير فك الله اسرهم جميعآ ؟ ولماذا تم سجنهم كل هذي المدة واخص عبدالله السعد وسليمان العلوان الذين سجنو بدون اي تهمة والزعير كذالك والراشد الكل يعلم سبب سجنه بسبب انه قال اطردو السفارة الدنماركية من الجزيرة العربية ويقال انه محكوم 15 سنة ولست اعلم هل صحيح انه محكوم بـ 15 سنة

الجواب : لانشك في قضاء السعوديه هل عندك مايثبت أنهم لم يسجنوا بدون سبب الكلام رخيص والقصص ممكن تلفق يـ اخ وشو قصص فهل نحن لا نرى ولا نسمع أين خالد الراشد مختفي منذ ثلاث سنين والعلوان منذ ثمان سنين وعبدالله السعد منذ ثمان سنين والزعير كذالك واذا كانو ليسو مسجونين لماذا لا يخرجون ؟
قال النبي صلى الله عليه وسلم: (القضاة ثلاثة: قاضيان في النار وقاضٍ في الجنة. رجل قضى بغير الحق فعلم ذاك فذاك في النار، وقاض لا يعلم فأهلك حقوق الناس فهو في النار، وقاضٍ قضى الحق فذلك في الجنّة). رواه الترمذي.

والان السؤال الثالث

3- هل سيدنا الحسين رضي الله عنه يعتبر من الخوارج ؟ لانه خرج على يزيد بن معاوية وكلنا يعلم ان يزيد بايعه المسلمين ومعاذ الله ان يكون من الخوارج فهل كل من يخرج على الحاكم يعتبر من الخوارج ؟

الجواب : هل علمت مافي صدر الحسين رضوان الله عليه فلربما خرج لأطفاء فتنه ووقع في مؤامره ولم يخرج على يزيد
ولو أراد الخروج عليه وأفتى لأهل المدينه بذلك لخرجوا عن بكرة أبيهم ولم يتركوه لوحده . أما الخروج على الحاكم يحتاج
إلى فتوى معقده من أهل العلم في الكفر البواح وأعتقد أصبحت أربعة أسئله وهانحن أجبناك وفي هذا المنتدى ستجد كل الأجابات إن شاء الله.



اللهم أهدنا للحق وجنبنا الباطل
يـ اخ محاور تقول يجوز فالأسلام لم يمنع مستجير كافر ولو كان ظالما ، وانت خالفة حديث الرسول علية الصلاة والسلام وحديثه هو : لعن الله من اوى محدثآ هل تعلم مامعنى محدثآ والله ان هذا الشيء لمن البديهيات التي لا تحتاج الى دليل او براهن يبرهن صحتها ، وتقول يجوز فاذا كان يجوز فهل تسرد لنا دليل من الكتاب والسنة ؟ واما عن طرد الشيعة فلو الامر بيدي لركلت بن علي لتونس لكي يحاكمونه وسأركل الروافض لقم ولكن ما بيدي حيلة فهذا السؤال وجهة لولاة الامر ابن علي شخص مجرم والكل يعلم مدى اجرامه وخاصة محاربته لدين الله واضحة كوضوح الشمس

اما بخصوص جوابك الثاني فهذا ردي
يـ اخ وشو قصص فهل نحن لا نرى ولا نسمع أين خالد الراشد مختفي منذ ثلاث سنين والعلوان منذ ثمان سنين وعبدالله السعد منذ ثمان سنين والزعير كذالك واذا كانو ليسو مسجونين لماذا لا يخرجون ؟
قال النبي صلى الله عليه وسلم: (القضاة ثلاثة: قاضيان في النار وقاضٍ في الجنة. رجل قضى بغير الحق فعلم ذاك فذاك في النار، وقاض لا يعلم فأهلك حقوق الناس فهو في النار، وقاضٍ قضى الحق فذلك في الجنّة). رواه الترمذي.

اما بخصوص جوابك الثاني انا لا اعلم مافي صدر الحسين رضوان الله عليه ولا انت تعلم وسؤالي واضح هل يعتبر خارجي لانه خرج على يزيد بن معاوية ؟ ومعاذ الله ان يكون من الخوارج هنا مغزى السؤال

واخيرآ اسألتي واضحه جدآ كلها
أمين الله يهدينى للحق
رد مع اقتباس