عرض مشاركة واحدة
  #122  
قديم 2012-10-28, 08:59 PM
عمرية عمرية غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-09-06
المشاركات: 12
افتراضي

الصحابة رضوان الله تعالى عليهم أجمعين شرفتني وأي تشريف إذ جعلتهم تاج رأسي
لكن موضوعك بائخ يا ممزق أمة محمد صلى الله عليه وسلم , تظن انك تغيض به الشيعة وأنت تنتقص به من الصحابة الكرام علي وأبوبكر وعمر رضوان الله عليهم قبل الشيعة ... عفو , أقول إخواااااااني الشيعة..
أما سؤالك
اقتباس:
1- هل يوسف كان يحب فرعون مصر ؟؟؟؟؟؟
لو أن لك شيء من العلم أو كنت تعقل ما سألت هذا السؤال !؟؟
فسيدنا يوسف عليه السلام حتى وإن كان لا يحب فرعون , الثابت أنه كان يخدمه ويخدم أمته , وهو أفضل من فرعون وأمته... أم عندك رأي آخر ؟؟؟؟
اقتباس:
2- هل يوسف زوج ابنته لفرعون مصر ؟؟؟؟؟؟؟
نبي الله يوسف لم يزوج ابنته لفرعون لأن يوسف في حياة فرعون لم يتزوج بعد ولم يكن عنده بنت.. وله من الأولاد " مانسي و افراييم" وهما من زليخة تزوجها بعد موت فرعون ..ووووتعلم .. لكن نبي الله لوط زوج بناته للكفار فقال ( هؤلاء بناتي هن أطهر لكم ) فهل معنى ذلك أن لوطا عليه السلام كان يُحب الكفار ؟؟؟؟
اقتباس:
هل يوسف صلى خلف فرعون مصر ؟؟؟؟؟
اليس الصلاة جائزة خلف البر والفاجر ؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
4- هل يوسف قاتل جندي عند فرعون مصر ؟؟؟؟؟
كان وزيرا للمال لا وزيرا للحرب , ولو كان وزيرا للحرب لظهر أثره كما ظهر عمله في المال ... ومع ذلك أقول { إن قاتل }عليّا كرم الله وجهه الشريف مع ساداتنا أبوبكر وعمر فقبل كل شيء هو مأمور كما كل مؤمن بأن يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر , وثانيا / فإن عليّا كرم الله وجهه كان الصحابة رضوان الله تعالى عليهم أقرب إليه من عدوهم جميعا , فكان الحكم حكم موسى عليه السلام لمّا استغاثه { الذي من شيعته على الذي من عدوه فوكزه موسى فقضى عليه } لم يكن المستغيث مؤمنا , لكن موسى عليه السلام وكز عدوه فقتله .
اقتباس:
5- هل يوسف بايع فرعون مصر ؟؟؟؟؟؟
لا... لم يثبت أنه بايع فرعون , ومع ذلك أطاعه وعمل تحت امرته .
اقتباس:
6- هل يوسف سمى اولاده باسماء مثل امنحوتب او اخناتون
ليس الدليل بأن سمى بإسم فهو يحب لكل من تسمى بذاك الإسم !!! فكم من مصطفى مزق أمّة المصطفى ؟؟؟؟ ومع ذلك أقول نعم إن سمى وُلده بإسم فهو يحب من سمى عليه ... فهل ممن سمّى عليهم بادلوه المحبّة وسموا أولادهم باسمه ؟؟؟؟ .

اقتباس:
------..,.......----
أنصحك نصيحة أخت لأخيها ...
اغلق الموضوع فإنه لا يزيد إلا تفريقا لفرقتكم لملئه بالسباب والشتائم وعدم وجود علم ولا فائدة ودليل يقوم عليها موضوعك , وتأدّب فإن كل من تشيّع دفعته الألسن البذيئة للغوص في البحث فتصادفه حجج أقوى من تراهاتك فيودع ! فكم من واحد حاولنا إرجاعه فقال قد افترينا على الله كذبا إن عدنا في ملتكم بعد إذ نجانا الله منها .
رد مع اقتباس