عرض مشاركة واحدة
  #70  
قديم 2013-12-04, 08:16 AM
تاج راسي علي تاج راسي علي غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-06-18
المكان: بغداد
المشاركات: 303
افتراضي

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اله الطيبين الطاهرين ولعن الله اعدائهم اجمعين

محمد ع السلام عليكم ان كنت تقبل سلامنا اما انك تقول مره اننا نسلم كما يسلم اليهود على رسول الله صلى الله عليه واله ومره تقول انني لا اسلم عليك بتحيه الاسلام لانني لا اعتبرك مسلم فارجو ان تصحح عقليتك وتاخذنا بحسن النيه رجاءا ولا تحكم علينا بالباطل رجاءا فنحن لا نريد منك ان تفهمنا على اساس احقادك وفهمك الباطل رجاءا ونحن هنا لانريد ان نستفزك او نجبرك على مانريده نحن ياصديق فحملنا على محمل حق واحد ولا نريد منك ال 69 الباقيات

عموما

محمد ع اردنا منك حوار شفاف بعيد عن التوترات وبينا لك من اصول كتبك واصحها وحسب الاتفاق مااردته ان تعرفه من كلامك وسؤالك التمهيدي الذي لا ينتهي ابدا وكلما نقول لك بشئ تاتينا بعكسه وتقول ليس على الطريقه السبأيه ووليس على الطريقه اليهوديه وليس على طريقتكم ومن هذا القبيل يااخي ان كنا بنظرك غير مسلمين فلماذا تحاورنا فانت اصلا لا تعرف من الحوار سوى ماتريده وان كانت مافي كتب صحيحه فلا اعرف هل الحوار هنا على الهوى ام على المزاج ؟

قلت لنا ان التشيع هو ليس من الاسلام واثبتنا لك ان التشيع هو اصلا قبل الاسلام ومن صفات الانبياء ومن القران وترجع وتقول انك تعرف هذا ولكن ليس على الطريقه السبئيه فهل هذا كلام يامحمد ؟

ثم بينا لك ان امير المؤمنين عليه السلام مدحه رسول الله وبين انه الولي بعده وقد بيناه لك ومن كتبك ومن صحيح البخاري نفسه وهو اصح الكتب عندكم وكل ما في البخاري هو صحيح وليس فيه مايغلط منه عندكم وتقول انه كلام يراد به الفتنه بين المسلمين وكاننا بنظرك لسنا مسلمين وانت فقط من ينطبق عليكم الاسلام ؟؟!!! فهل ياترى ان البخاري يريد الفتنه بين المسلمين ام انه يبين اعتقادكم الباطل ؟؟

ثم اتيتنا بحديث ان احد المسلمين اشتكى من علي عليه السلام وهي الروايه الصحيحه ومع هذا لم تنفذ من اي شئ سوى انك اكدت ان النبي صلى الله عليه واله قال بهذا الحديث بذات (( لا تشكوني عليا فانه ولي كل مؤمن بعدي )) اليس هذا هو كلامه تاكيدا على ماقاله البخاري ؟؟

طيب تقول ان حديث باب حطه هو من الاحاديث الغير صحيحه وان علمائكم يضعفون الحديث باشخاص وبطرق واهيه ومنها ما جاء عندكم وفي صحيح مسلم والذي بين مدى بغضكم لامير المؤمنين بكلامكم والذي مفاده (( الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: مختصر البزار - الصفحة أو الرقم: 2/38
خلاصة حكم المحدث: إسناده على شرط مسلم، ((( ومسلم وحده يصحح الخبر بحكمكم ان اصح الكتب بعد القران البخاري مسلم ))) إلا أن هاشم فيه لين (( ونفسه هذا التضعيف ليس بماخوذ ولا مقبول وواهن اصلا )) وحتى هذا الحديث الذي شيه باب حطة بني اسراائيل كان حنضلة لاعلي رضى الله عنهما يعني الحديث حتى وان افترضنا انه صحيح فهو لايخص علي رضى الله عنه فقط )) فياترى هل يوجد افضل من هذا التدليس والتناقض عندكم تقولون وان كان الحديث صحيح الا انه لا يختص بعلي فقط هل هذا قول معقول وان النبي صلى الله عليه واله نفسه قال به فمن اين لكم ان الحديث لايختص بعلي فقط ممكن افهم اليس هذا خلاف للسنه التي انتم تتبعونها !!! ؟؟

ثم اننا بينا لك ان المقصود بالمدح هو ليس البشر بل هو الباب وقد قلنا لك ان النبي صلى الله عليه واله مثل علي عليه السلام كباب كحطه الذي فضل الله تعالى ومن دخل كان مغفور ذنبه فياترى هل فسر لك البخاري وغيره ماهو هذا الباب ؟؟؟ ام تهربو الى قوم اسرائيل المارقين عموما ان استطعت ان تاتينا بتفسير فياريت تاتينا بتفسير احقيه هذا الباب الذي ذكره الله تعالى بالقران بدل ان تاتينا بكلام لا علاقه له بالباب ؟ !!

عموما كتبكم انتم من رفضها وانتبه انني لم اضع اليك اي صوره وان كانت صحيحه لانني اردت ان يكون حواري معك مسنود على اسس صحيحه لا مفبركه وعليه بامكانك الرجوع الى مواقعكم والتاكد من صحه المصادر حتى لا تقول انها من مواقع شيعيه

ثم اتهمتنا باننا نتبع التقيه معكم واننا نظهر مالا نريده اتجاهكم و ان التقيه حرام ولا يمكن العمل بها وغيرها من هذا القبيل وقد بينا لك ان التقيه من اعمال الصحابه الاجلاء الصادقين ومع هذا وتقول اين انتم من عمار رضي الله عنه وهذا دليل واضح على انك مرتبك لا تعرف ان ترد على كلامنا سوى بالتنكيل بعد ان بينا لك واثبتنا لك كلامنا من السنه الصحيحه ان التقيه موجوده والعمل بها واجب في المواقع المحرجه فرجعت وتقول اين انتم م عمار فهل هذا جواب يامحاور ؟؟

ثم قلت انك تلعن كل من يسب الصحابه ومنهم امير المؤمنين عليه السلام فان كان من يسبه هو من الذين تترضى عنهم بل وتسمونه امير مؤمنيكم فهل يمكنك ان تلعنه ؟؟ والله لن تقدر لانك لا تفقه الا ماتريد !!

عموما الحوار معك بهذا الاسلوب لا يمكن فان اردت ان تحاورنا فياريت ان ترد على كلامنا بكلام مقبول ومعلوم وبعيد عند التنكيل ,, قلنا لك ان تترك اسلوب التنكيل ولاابتزاز ومع هذا انت تتعمد هذا الاسلوب باعتبار الكلام ليس محط رجوع الينا وهذا هو الضعف والهوان والتهرب بعينه لان هذا الاسلوب المتبع من قبلك هو اسلوب الهاربين لا المحاورين ,, فنحن نثبت لك ومن صميم كتبك ومن اصحها ماطلبته منا وقد بيناه لك ومن السنه الصحيحه وحسب الاتفاق فعليه ان كنت ترضى بهذا الاسلوب من الشروط والحوار فاهلا سهلا وان كنت تريد ان تعلق بالتنكيل على اي روايه او حديث او دليل فاعتذر منك لا يمكنني الاستمرار وهذا ليس تهرب بل هو احترام للشروط وارجو ان تختصر بالكلام ولا تسرد لنا جريده رجاءا فخير الكلام ماقل ودل

والحمد لله رب العالمين

__________________
[gdwl]يقولون لايوجد بالاسلام كلمه شيعه وانها من صنع المجوس فان كانت كلمه شيعه من المجوسيه فان اول مجوسي بالاسلام هو ابراهيم النبي عليه السلام بحكم الايه { وان من شيعته لابراهيم } وبما ان ابراهيم هو من سمانا مسلمين فعليه اننا كلنا مجوس فشكرا لمن اتهم الاسلام بالمجوسيه[/gdwl]
رد مع اقتباس