عرض مشاركة واحدة
  #60  
قديم 2010-01-27, 08:36 AM
حامـ المسك ـل حامـ المسك ـل غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-04
المكان: السعوديه حرسها الله
المشاركات: 1,620
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر نوفل مشاهدة المشاركة
اسمع يا حامل سفاح ..أعلم أنك ستحذف الإجابة لأنك اجبن من ترد وتحاور ..
##########
أما الاسئلة فقد وردت إجابتها .. وأنتم في الطرف الأخر من يتهرب عن الرد .. حول الموضوع .. وبالأخص حامل ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
حياك الله وبياك يا نوفل لوأنك بطلا حقيقيا لخرجب في أول النهاروأول الليل . لكن تواريك عن الأنظار إلى وقت لا يمشي فيه الهوام والحشرات يكفي ردا على مزاعمك .
فقط أود أن تكون على علم بأنني أجيد لغتك جيدا لكنني أشرف من ذلك بإذن الله فخذ ماشئت ودع ماشئت لماشئت سنلتقي في يوم أكون أحوج إليها مني بهااليوم ولن يضيع حق لأحد بإذن الله .
أما أننا نهرب عن أسئلتك فأنت لم تضع أسئلة حتى يجاب عنها وإنما وضعت نتيجة سوء فهم وإسائة أدب وحاولنا تصحيح ما جئت به فرددنا عليك بمافيه التمام والوفاء لكنك لست ذا هدف حتى ترمي لفهم ومعرفة الحقيقة .. وأشيد بكل من له هدف ودخل على هذا الموضوع أن يراجع المشاركات في الأرقام التالية ليرى كيف رد عليك ردودا علمية لا سب فيها ولا شتم مماتدعيه (2 ) (3) (5) (8) (15) (21) كل هذه الأرقام تحمل إجابات علمية لا غبارعليها ولا سب ونقيصة فيها يا عمرنوفل .
لكنني عندما رأيت هدفك أتيتك ببعض أقوال علمائك وبنيت على ذلك أسئلة عقلية لأن مثلك يؤمن بالعقل أكثرمن إيمانه بالنص فسردت الأسئلة قائلا :
سؤال : هل لأن البول واقفا حرام قطعا ؟؟
سؤال : ما رأيك فيمن طعن في رب محمد صلى الله عليه وسلم فقال: أن رسالة النبوة إنما كانت لعلي لكن جبريل أخطأ فألقاها إلى النبي صلى الله عليه وسلم ..
سؤال : مارأيك بمن جعل للأمة منزلة لا يصلها ملك مقرب ولا نبي مرسل ماذا تسمي ذلك تطاول على النبي أم ماذا ؟؟؟
سؤال: مارأيك بمن افترى على النبي وقال أنه صرح بكفرعائشة رضي الله عنها هل هذا احترام أم تطاول ..
سؤال : مارأيك بمن قال أن النبي صلى الله عليه وسلم يدع زوجته نائمة مع رجل أجنبي تحت لحا ف واحد هل هذا تطاول أم ماذا تسميه ؟؟؟
سؤال : ما رأيك فيما أورده الكليني أن موسى الكاظم فدى الشيعة بنفسه ومات منتحرا .

سؤال: هلا أتيتني بفتوى معتبرة عند السنة يكفرون فيها الشيعة ولك بها ثلاث فتاوى لدى الشيعة في تكفيرمن عداهم ..
إلا أنك يا بطل لم تستطع ولم تتجرعلى التفصيل في الإجابة على هذه الأسئلة وإنما اكتفيت بقولك :
اقتباس:
اسمع ما أقول : كل ماورد من أسئلة أو احكام مردوده على صحبها كائناً من كان ..
والإجابة موجودة بالنص في الرقم (
22 ) فهل ترى هذه إجابة تكفي على خمس أسئلة ورد في بعضها مايؤدي بصاحبه إلى الكفروالعياذبالله حيث يقول شيخك الخميني : (( إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل )) : الحكومة الإسلامية ص 52]

وأما ماتجهله عن الشيعية أيها المحترم فهاك طرفا منه ولتهنأبه سائلا المولى أن لا يبتلينا إلا بطاعته ..
1- القول بردة الصحابة :
يقول الشيعة بردة الصحابة و كفرهم بعد النبي عليه الصلاة و السلام ,
- روى الكليني في الكافي عن محمد بن علي الباقر أنه قال : " كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه و سلم " .( أنظر الروضة من الكافي ص 246 )
- روى الكليني في الكافي عن محمد الباقر أنه قال : " المهاجرون و الأنصار ذهبوا إلا ثلاثة " .
( أنظر الكافي ج 2 ص 244 )
- روى الكليني في الكافي عن جعفر بن محمد أنه قال : " ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة و لا يزكيهم ولهم عذاب أليم , من ادعى إمامة من الله ليست له , و من جحد إماما من الله , و من زعم أن لهما في الإسلام نصيب – يقصد أبوبكر و عمر - .
( أنظر الكافي ج 1 ص 373 )

2- القول بكفر من عدا الشيعة :
يقول الشيعة كل من عدا الشيعة فهو كافر , و لم يتوقف الأمر على ذلك بل يقولون كل من عدا الشيعة كافر و ولد زنا .
- قال إبن بابويه القمي رئيس المحدثين عند الشيعة : " إن منكر الإمام الغائب أشد كفرا من إبليس " .( أنظر إكمال الدين ص 13 )
- يروي الكليني في الكافي عن محمد الباقر أنه قال : " أن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا " .( أنظر الروضة من الكافي ص 239 )
- يروي الكليني في الكافي عن الرضى أنه قال : " ليس على ملة الإسلام غير نا و غير شيعتنا " .( أنظر الكافي ج 1 ص 223 )
- يروي الكليني في الكافي عن جعفر الصادق أنه قال : " إن الشيطان ليجئ حتى يقعد من المرأة كما يقعد الرجل منها و يٌحدث كما يٌحدث و ينكح كما ينكح , قال السائل : بأي شئ يعرف ذلك – أي بأي شئ نعرف أن الشيطان هو الذي نكح هذه المرأة أو زوجها الإنسان هو الذي نكحها – قال : بحبنا و بغضنا , فمن أحبنا كان نطفة العبد و من أبغضنا كان نطفة الشيطان " .
( أنظر الكافي ج5 ص 502 )
إذا بهذا كان غير الشيعة عندهم أولاد بغايا لأنهم يكونون من نطفة الشيطان .

3- لا يؤمنون بربنا ولا بنبينا :
- قال محدث الشيعة نعمة الله الجزائري : " إنا لا نجتمع معهم – أي مع السنة – على أله و لا على نبي و لا على إمام , و ذلك أنهم يقولون أن ربهم هو الذي كان محمد نبيه و خليفته من بعده أبوبكر , و نحن لا نقول بهذا الرب و لا بذلك النبي , بل نقول إن الرب الذي خليفة نبيه أبوبكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا " .( أنظر الأنوار النعمانية ج2 ص 278 )
- و قال أحمد التيجاني : " الرب الذي يرضى أن يكون أبوبكر خليفة رسوله ما نريد هذا الرب " .( من محاضرة ألقاها في لندن على شريط , و الشريط موجود )

4- القول بتحريف القرآن :
- قال نعمة الله الجزائري : " الأخبار مستفيضة بل متواترة و التي تدل بصريحها على وقوع التحريف في القرآن كلاما و مادة و إعرابا " .( أنظر الأنوار النعمانية ج2 ص357 )
- و قال علي بن أحمد الكوفي : " و قد أجمع أهل النقل و الآثار من الخاص و العام أن هذا الذي في أيدي الناس من القرآن ليس هذا القرآن كله " .( أنظر فصل الخطاب للطبرسي ص27 )
- و قال الكليني في الكافي عن أبي بصير أن جعفر الصادق قال: " و إن عندنا لمصحف فاطمة عليها السلام .. قال : قلت و ما مصحف فاطمة ؟ قال: مصحف فيه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات و الله ما فيه من قرانكم حرف واحد " .( أنظر الكافي ص238 )
و لعل المقام لا يتسع لذكر الآيات التي يدعي الشيعة أنها محرفة و أقوال الشيعة في تحريف القرآن , فمن أراد الاستزادة عليه بكتاب " فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب , للطبرسي " و كتاب " الكافي , للكليني " .

5- الطعن في عرض النبي – عليه الصلاة و السلام - :
- يروي الشيعة عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أنه قال : " سافرت مع رسول الله – صلى الله عليه و سلم – و ليس له خادم غيري و كان له لحافا ليس له لحاف غيره و معه عائشة و كان رسول الله ينام بيني و بين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره , فإذا قام الى صلاة الليل يحط بيده اللحاف من وسطه بيني و بين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا " .
( أنظر بحار الأنوار ج40 ص2 )
فأي تطاول وأي فلسفة سيأتينا بها مثلك لم نكن نعرف أضعافها وأضعاف أضعافها في ثنايا مذهبك

وأخيرا: فإننا نشيد بمحاورينا أن يترفعوا عن الإنجراف خلف مثل نوفلنا هذا فإن الله لن يضيع لأحد مظلمة واحدة فهل يضيرنا أن نجمع ماله من حسنات ونترك له مالنا من سيئات والمفاجأة الكبرى سأفردها في موضوع مستقل بإذن الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

رد مع اقتباس