![]() |
الشيعي الايراني يتمنى دخول النار ! ليزيد من حرارة تعذيب الصحابة وأهل السنة واعداء اهل البيت
[FONT="Arial"][SIZE="5"][COLOR="Black"]
وقد حدثني جماعة من الثقات :هاتف: [B]أن بعض وزراء إيران كان يأوه تأوها شديداً و يتنفس الصعداء عند ذكر مصائب آل الرسول (ص) وكان يقول : [SIZE="6"][COLOR="Red"]والله أرضى بأن أكون حطباً من أحطاب النيران و وقوداً من وقود جهنم [/COLOR][/SIZE]:بال: إذا زاد بمقدار ذلك عذاب قتلتة آل الرسول (ص) و أعـدائهم . [/B](1) إكسير العبادات في أسرار الشهادات . المؤلف : الشيخ آغا بن عابد الشيرواني الدربندي الجزء : 1 الصفحة : 220 و 221 (1) صديق عدو علي عدو لعلي . [SIZE="4"](ميزان الحكمة للريشهري 6/ 202)[/SIZE] ما روي عنهم بأسانيد متعدّدة انّهم قالوا : لا يجتمع حبّنا و حبّ أعدائنا في قلب واحد . و في الصحيح ، سأل ابي عبد الله ع عن رجل يحبّ علي أكثر من غيره "ويعشقه ويموت فيه" ولا يتبرّأ من عدوّه ، أيش وضعه ؟ فقال : هـو عـدّو . [SIZE="4"](الأنوار الحيرية البحراني ص185)[/SIZE] [B]و الجاهل مرتد[/B] .[SIZE="4"] (رسائل الشريف المرتضى 1/ 225)[/SIZE] [B]و الشاك فيها يجب قتله مع القدرة [/B]. [SIZE="4"](شرح أصول الكافي للمازندراني 10/ 62)[/SIZE] الخ الخ [/COLOR][/SIZE][/FONT] |
| الساعة الآن »11:44 PM. |
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة - فقط - لأهل السنة والجماعة