عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 2011-11-10, 09:08 PM
محمود5 محمود5 غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-17
المكان: مصر
المشاركات: 1,238
افتراضي رد: هل يذكر محاسن شيخ الأزهر طنطاوي

اولا يا اخى فى الله ابا جهاد بارك الله لك وحفظك الله من كل سوء وبلادنا الابية الحرة .
ليس كلامى دفاعا عن اخطاء الرجل والتى اومأتم اليها أنفا والتى انتم تعلمون اننا نميل معكم فيها ولكن الانصاف ان نحفظ للرجل مكانته :
1- الرجل كان من اهل السنة والجماعة بخلاف اخرين - وانت تعلم من اقصد -
2- ان مناهج التعليم والتى تغيرت فى عهده من مذهب الاشاعرة الى مذهب اهل السنة لكفيلة بوضع كل ما قلتموه فى طيات النسيان ولنترك امره الى الله تعالى .
3- ان تغيير تفسير النسفى وما ادراك ما هو التفسير السلفى بالازهر لاقل شىء يوضع فى كفة الرجل .
4- ونحن نعلم ان الحرب ستدور عليه وان الصوفية ما كانوا ليتركوه فبعد وفاته قاد الصوفية حملتهم المشؤمة ضد فكر اهل السنة ويريدون ان يرجعوا المذهب الصوفى الصرف ومعهم الرافضة وبربى ليفعلون وانا اتكلم معكم وانا وسط هذه المعارك ورحم الله شيخنا طنطاوى بعد ان قضى على هذا الفكر فى الازهر وهى خطته قام ازلام البقر بارجاع المناهج وحسبنا الله ونعم الوكيل فبعد جيل كان سيتعلم الاصول من اهل السنة رجعنا القهقرى . فحسبنا الله واننا الان نعمل على الا يحدث ذلك اعاننا الله .
5- هل تعلم ان الروافض ما كانوا يتمتعون بما يتمتعون به الان فى عهده والان يعيثون فى الارض فسادا بعدما وجدوا بغيتهم فى اقطابهم والوجه الثانى لعملتهم .
ماذا اقول اخوانى مهما تكلمت عن هذا الرجل فلن اوفيه حقا وما احسسنا به الا بعد ذهابه وقبع الصوفية والروافض عندنا ونحن من نحس ذلك وليس خارج المدار فهو لم يسمع الا بعض اراءه الشاذة .
ما فعله كثيييييييييير ولكن المقام ليس تعداد حسناته ولكن احقاق الحق .
ونريد من اهل السنة ان يترفقوا باهل السنة واقراوا فى ذلك """""" رفقا اهل السنة باهل السنة " لشيخنا عبد المحسن العباد .
اتقوا الله تعالى فى اهل السنة .
رد مع اقتباس