عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم يوم أمس, 09:53 PM
الدحيم الدحيم غير متواجد حالياً
محـــاور
 
تاريخ التسجيل: 2016-01-20
المكان: السعودية
المشاركات: 233
افتراضي الشيعي الايراني يتمنى دخول النار ! ليزيد من حرارة تعذيب الصحابة وأهل السنة واعداء اهل البيت


وقد حدثني جماعة من الثقات

أن بعض وزراء إيران كان يأوه تأوها شديداً و يتنفس الصعداء عند ذكر مصائب آل الرسول (ص) وكان يقول :
والله أرضى بأن أكون حطباً من أحطاب النيران و وقوداً من وقود جهنم إذا زاد بمقدار ذلك عذاب قتلتة آل الرسول (ص) و أعـدائهم .
(1)

إكسير العبادات في أسرار الشهادات .
المؤلف : الشيخ آغا بن عابد الشيرواني الدربندي
الجزء : 1 الصفحة : 220 و 221


(1) صديق عدو علي عدو لعلي . (ميزان الحكمة للريشهري 6/ 202)

ما روي عنهم بأسانيد متعدّدة انّهم قالوا : لا يجتمع حبّنا و حبّ أعدائنا في قلب واحد .
و في الصحيح ، سأل ابي عبد الله ع عن رجل يحبّ علي أكثر من غيره "ويعشقه ويموت فيه" ولا يتبرّأ من عدوّه ، أيش وضعه ؟ فقال : هـو عـدّو . (الأنوار الحيرية البحراني ص185)

و الجاهل مرتد . (رسائل الشريف المرتضى 1/ 225) و الشاك فيها يجب قتله مع القدرة . (شرح أصول الكافي للمازندراني 10/ 62) الخ الخ
رد مع اقتباس