
يوم أمس, 09:53 PM
|
|
محـــاور
|
|
تاريخ التسجيل: 2016-01-20
المكان: السعودية
المشاركات: 233
|
|
الشيعي الايراني يتمنى دخول النار ! ليزيد من حرارة تعذيب الصحابة وأهل السنة واعداء اهل البيت
وقد حدثني جماعة من الثقات
أن بعض وزراء إيران كان يأوه تأوها شديداً و يتنفس الصعداء عند ذكر مصائب آل الرسول (ص) وكان يقول :
والله أرضى بأن أكون حطباً من أحطاب النيران و وقوداً من وقود جهنم إذا زاد بمقدار ذلك عذاب قتلتة آل الرسول (ص) و أعـدائهم . (1)
إكسير العبادات في أسرار الشهادات .
المؤلف : الشيخ آغا بن عابد الشيرواني الدربندي
الجزء : 1 الصفحة : 220 و 221
(1) صديق عدو علي عدو لعلي . (ميزان الحكمة للريشهري 6/ 202)
ما روي عنهم بأسانيد متعدّدة انّهم قالوا : لا يجتمع حبّنا و حبّ أعدائنا في قلب واحد .
و في الصحيح ، سأل ابي عبد الله ع عن رجل يحبّ علي أكثر من غيره "ويعشقه ويموت فيه" ولا يتبرّأ من عدوّه ، أيش وضعه ؟ فقال : هـو عـدّو . (الأنوار الحيرية البحراني ص185)
و الجاهل مرتد . (رسائل الشريف المرتضى 1/ 225) و الشاك فيها يجب قتله مع القدرة . (شرح أصول الكافي للمازندراني 10/ 62) الخ الخ
|