أنصار السنة  
جديد المواضيع





للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 حفر ابار في افريقيا   Online quran classes for kids 
منتدى السنة | الأذكار | زاد المتقين | منتديات الجامع | منتديات شباب الأمة | زد معرفة | طريق النجاح | طبيبة الأسرة | معلوماتي | وادي العرب | حياتها | فور شباب | جوابى | بنك أوف تك


العودة   أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011-09-11, 01:36 AM
نـاصرة السنة نـاصرة السنة غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-02-11
المشاركات: 15
افتراضي بدعة التقارب بين الدين الإسلامي ودين الشيعة الرافضة




بدعة التقارب بين الدين الإسلامي ودين الشيعة الرافضة

إن الخلاف بين الدينيين خلاف حقيقي ضارب في أعماق التاريخ ممتدٌّ عبره ليصل إلى أيّامنا تلك ، وإن المرء ليَتساءلُ بسذاجة : إذا كان رافضة الأمس قد استباحوا دماء أهل الإسلام وحالفوا الصليبيين في جبال الشام وسواحله ، كما حالفوا التتر في دخول بغداد وغيرها من حواضر الإسلام ؛ حيث ذُبِحَ ملايين المسلمين بأيدي التتر بمباركة وتأييد وإيعاز أهل الرفض ، وإذا كان رافضة الأمس قد دبّروا لاغتيال قادة الإسلام وعلمائه – كمحاولة اغتيال صلاح الدين الأيوبي واغتيالهم فعلا الوزير الُّني المجاهد العالم " نظام الملك السلجوقي " – وإذا كانوا بالأمس القريب ومنذ ما يزيد عن 350 سنة حالفوا البرتغال والأسبان لدخول البحر الأحمر والالتفاف حول مصر وديار الإسلام ، ثم انقضُّوا على العراق واستولوا عليها وأمعنوا في أهلها القتل والاسترقاق ، وهو ما حدا بالسلطان العثماني سليم الأول أن يُوقِفَ فتوحاته بأوروبا بعد أن وصلت جيوشه إلى النمسا وحاصرت قواته "فيينا" !! أوقفَ السلطان العثماني مشروعه الجهادي بأوروبا ليستدير لنزع شوكة الرافضة ، فكان لقاؤه الرهيب مع جيوش الرافضة بقيادة " إسماعيل شاه الصفوي " !!

لقد كان هذا بالأمس البعيد أو القريب ، وقالوا : إن هذا تاريخ ! وإن إثارته إثارةٌ للنزعات الطائفيّة ، لكن نفجأ بموقف الرافضة العلويّة والإمامية من مسلمي السنة في الأحداث الطائفية بلبنان فترة أخريات السبعينات وبدايات الثمانينات من القرن المُنصرم ؛ لقد اجتمعت ميليشيات الرافضة ليذبحوا المسلمين السنة في لبنان وليضربوا عليهم الحصار الخانق ليضطروهم لأكل الجيَف والنـَّـتـَـنِ ولحوم القطط والكلاب وأوراق الشجر!! هذا في مُخيّمات برج البراجنة وبرج الميّه ميّه وغيرهما .. أما جيوش الرافضة العلوية فإنها استباحت الحرمات وذبّحت شباب أهل السنة في مناطق عدة لا سيّما في طرابلس الساحل .. ثم نجدُ تحالفهم – أخزاهم الله ولعنهم – مع اليهود وعبدة الصليب المارونيين ثم تحالفهم مع الدُّروز الكفار!! لقد تحالفوا مع كل من كان عدواً لأهل السنة ، ورموا أهل السنة عن قوس واحدة ، وصار أهل السنة في لبنان في وضع خطير لاتفاق الكفار مع المنافقين ضد أهل السنة ، وإلى الله المُشتكى !!

لعلّك تقول : لقد تابوا وغسلوا أيديهم من دماء أهل السنة وهم ندامى!! لكن تأتي الأحداث لتبيّن أنهم هم لم يتغيّروا ، وإنما تطوّروا في أساليبهم وأفانينهم ؛ ليتسنّى لهم خِداعُ أهل السنة !! ننظر إلى تحالفهم مع الصليبيين رومان العصر أمريكا !! إنهم في الظاهر يُحاربونهم كلاميا ويرشقونهم بألسنة حداد !! إنهم يتهمونهم بأنهم " الطاغــوت الأكبــر " وأن أمريكــا : " زعيمة الاستكبار العالمي " ... ومع هذا حالفوهم ؛ ليُدخِلوهم بلاد أهل السنة ( العراق وأفغانستان ) كما فعل إخوانهم في الكفر والنفاق قديما عندما أدخلوا حلفاءهم التتر الكفار ديار أهل السنة كبغداد وغيرها ، وسنة الله في الأمم ماضية ، وصفحات التاريخ لم تطوَ ولن تطوَ ما كان هناك شباب سُنِّي يُحبُّ الله ورسوله وصحابة النبي – صلى الله عليه وسلم – .

وقد ظهرت علينا نابتة عجيبة – وإن تزيّوا بزيّ أهل العلم – يرونَ أن مذهب الشيعة الإمامية – قاتلهم الله – مذهب خامس ؛ كمذهبِ أبي حنيفة ومالك والشافعي وأحمد . ويرون أن الملّة الرافضية هي نفسها ملّة النبي محمد – صلى الله عليه وسلم – !! وأن الخلاف بسيط في الفروع فقط ، والأصول واحدة ! وإلى هؤلاء المُغفّلين السُّذج أسوقُ شيئا يسيرا من كفرهم في الأصول – إن صحّحنا هذا المُصطلح – ؛ ليعلـَمَ أهل السنة أن الرافضة ملة خبيثة ، ودين لم ينزل من عند الله ولم يأتِ به رسول ، وإنما هو دين إبليس ، وأن أهل الحق ومنهم أئمة آل البيت كمحمد الباقر وجعفر الصادق وغيرهما بُرآءُ من كفر هؤلاء الكَذَبة ، الذين بلغوا في كذبهم مبلغا عظيما !!

إن الروافض الذين يطعنون في الصحابة الكرام يطعنون أيضا في كتب السنة لا سيّما الصحيح منها ، ويأتي "صحيح البُخاري" في المقدّمة ... ويزعمون أن البُخاري صنّف مؤلّفه في القرن الثالث الهجري ، وكان الناس قبله يروون الحديث ولم يكونوا في حاجة إليه !! وهذا كذبٌ وافتراء ، فإن البُخاري لم يُؤلّف مُصنّفه وإنما جمعه ، والصحابة الكرام دوّنوا الأحاديث في عهده – صلى الله عليه وسلّم – ثم التابعون ؛ ولعلّ أقدم صحيفة حديثيّة مجموعة مدوّنة هي صحيفة هُمّام بن منبه التي رواها عن أبي هريرة – رضي الله عنه – وقد خـرّجها الإمام أحمدُ في مُسنده في مُسند أبي هريـرة – رضي الله عنه – .

وإن تعجب فاعجب من تناقضهم !! إنهم يتّهمون البُخاري في صحيحه بتأخره !! ثم إنهم يأتون بالبديل الرافضي وهو : " بخاري الرافضة " – أعني : أصول الكافي * للكـليـني ، محمد بن يعقـوب ( ت 329 هـ ) ، وهو المُلقّبُ عند الرافضة بـــ " ثقة الإسلام " – .

وعندما تقرأ ُ في " بُخاري الزنادقة الرافضة " ترى عجبا وهولا ، ترى دينا جديدا يُخالِفٌ ما جاء به النبي محمد – صلى الله عليه وسلم – ، وأَنقِلُ لأحبّتي القُرّاء شيئا مما ورد في هذا الكتاب الشيطاني ؛ ليرى إخواني أهل السنة – رعاهم الله وحفِظهم – أن دين الرافضة ليس دينَ محمد – صلى الله عليه وسلم – وأن الخلاف جَدّ خطِر ، ليس خلافا مذهبيا ، ولا شخصيا ، ولا مرحليا ، ولا تاريخيّا يجب أن يُعفى عنه ، لا ثم لا ، إنما هو خلاف بين دينين بين حق وباطل ، بين ظلمة ونور ، بين وحي الرحمن وقرآن الشيطان ، بين أحباب الرسول وآله وبين رافضة الوحي والرسول وآله ، وما ذمُّ ولعنُ أبي بكرٍ وعمرَ وعائشةَ وحفصةَ على لسان الرافضي الشيعيّ الخبيث المُرتدِّ " ياسر الحبيب " عنـّا ببعيد !! ودونكم نصوص بُخاري الرافضة ، وسنأخذُ نموذجا يسيرا من كتاب الإيمان والكفر – المجلّد الثاني – وفيه هذا الضلال :

· أخرج الكليني (ح/1) عن أبي جعفر عليه السلام قال : بني الإسلام على خمس : على الصلاة والزكاة والصوم والحج والولاية ، ولم يُناد بشيء كما نوديَ بالولاية . [ قلتُ ؛ كاتب المقال : فالولاية التي يعني بها ولاية الإمام المعصوم من لدن عليّ – رضي الله عنه – إلى إمامهم الغائب ، وهو الإمام الثاني عشر ، هذه الولاية أحدُ أركان الإسلام ، بل هي أعظمُ ركن من أركان دينهم !! أفكوا لعنهم الله !! ]

وفي لفظ آخر لهذا الحديث نجده في (ح/4) يقول : فأخذ الناس بأربع ، وتركوا هذه – يعني الولاية !! – .

· وأخرج الكليني (ح/5) عن زرارة عن أبي جعفر عليه السلام قال : " بني الإسلام على الصلاة والزكاة والحج والصوم والولاية " . قال زرارة : فقلتُ : وأي شيء من ذلك أفضل ؟ فقال : الولاية أفضل ؛ لأنها مِفتاحُهنّ ، والوالي : هو الدليل عليهن ، قلتُ : ثم الذي يلي ذلك في الفضل ؟ فقال : الصلاة ... ( إلى أن قال ) : " أما لو أن رجلا قام ليله وصام نهاره وتصدّق بجميع ماله ، وحجّ جميع دهره ولم يعرف ولاية وليّ الله فيواليه ويكون جميع أعماله بدلالته إليه : ما كان له على الله جل وعزّ حق في ثوابه ، ولا كان من أهل الإيمان !!! " .



وانظر بقيّة أحاديث الباب لترى منزلة الوليّ ، وأن من قصّر عن معرفته فسد دينه (ح/6) ، وأن من مات ولم يعرف إمامه مات ميتة جاهلية (ح7،6) ، وأن الولاية أمرَ اللهُ بها (ح/7) ، ونص على أن الولاية التي هي من الله جعلها الله لعليّ بعد رسول الله – صلى الله عليه وسلم – ثم الحسن والحسين وعليّ بن الحسين ولمحمد بن عليّ ثمّ لجعفر ، ثم يقول جعفر الصادق بعد هذا (ح/14) : " هذا – والله – دينُ الله ودينُ آبائي الذي أدينُ الله به في السِّر والعلن " !!

وأظن أن هذه النصوص – مع وجازتها – وهناك آلاف النصوص من نظائرها تُنظِّرُ وتُقعِّدُ لملّة الرفض الخبيثة ، فأهل السنة عندهم لا ثواب على طاعتهم لله سبحانه ( كالمُنافقين ) وأنهم ليسوا على الإيمان وأنهم ليسوا على الإيمان وأنهم فاسدو الدين وأنهم جاهليون ، وأنهم مشاققون لدين النبي – صلى الله عليه وسلم – ودين آل بيته !! لماذا هذا كلُّه ؟ لأنهم لم يُؤمنوا بالإمام وعصمته !! سبحان الله !!

هذه نقطة واحدة من جملة أصولهم ، نسوقها لدعاة التقريب ، الذين ولجوا هذه اللجة إما جهلا وإما غباءً وإما نفاقا وكفرا ، اللهم أسألك أن تُقيّض لهذا الدين من يأخذه ويحمله وينصره وينشره ، اللهم انصر عبادك المؤمنين الموحّدين الصادقين ، واقصم الرافضة وانتقم منهم ، اللهم كل من انتقص من صحابة نبيّك فأهلكه وأذقه خزي الدنيا وعذاب الآخرة ... اللهم هل بلّغت اللهم فاشهد .

وصلى الله وسلّم وبارك على النبي الحبيب محمد وعلى آله وأصحابه وأزواجه أمهات المؤمنين ، ومن سلك سبيلهم وانتهج نهجهم إلى يوم الدين .

___________________
* والطبعة التي نرجع إليها هي طبعة : دار المُرتضى ، بيروت ، ط1-1426هـ=2005م

كتبه الشيخ أحمد النقيب حفظه الله

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2011-09-11, 01:58 AM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,182
افتراضي رد: بدعة التقارب بين الدين الإسلامي ودين الشيعة الرافضة

بارك الله فيك اختي الفاضلة ناصرة السنة على ما قدمتي لنا من حقائق وواقع لهؤلاء الرافضة وحقا ان الخلاف في الدين وليس كما يدعي اهل التقارب المداهنون لهؤلاء الكفرة الفجرة اهل الكذب والافتراء والتدليس 000جزاك الله خير وشكرا لك 0
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 2011-09-11, 06:48 AM
عارف الشمري عارف الشمري غير متواجد حالياً
محـــــــــاور
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-12
المشاركات: 1,573
افتراضي رد: بدعة التقارب بين الدين الإسلامي ودين الشيعة الرافضة

جزاك الله خيرا

وبارك الله فيك


تأكيد لكلامك

هذه الوثيقة البرتغالية

__________________
قال النبي صلى الله عليه وسلم لأشج عبد القيس :إنّ فيك خَصلتين يُحبهما الله:الحلمُ ، والأناةُ )رواه مسلم :1/48
وعن عبادة بن الصامت أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
(من أحبّ لِقاء الله أحبّ الله لقاءهُ ، ومن كره لقاء الله كره الله لقاءهُ ) رواه مسلم : 4/2065
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 2011-09-11, 07:41 AM
عقيل الشيعي عقيل الشيعي غير متواجد حالياً
عضو شيعي
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-26
المكان: طبعا العراق وكلي فخر
المشاركات: 309
افتراضي رد: بدعة التقارب بين الدين الإسلامي ودين الشيعة الرافضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتقارب ونتعايش معا كما يتعايش اليوم المسيحي والمسلم وتكون الدعوة الى الله بالتي هي احسن ونحن نريد التقارب لتعيش الامة الاسلامية بسلام ونكون يد واحدة لرد كيد اليهود والفجرة الذين يريدون هدم هذا الدين ...
حتى لو كنا مختلفين بالعقائد فمن واجبنا ان نكون يد واحدة لرفع شهادة لا اله الا الله , محمد رسول الله
فلا ضر ان كان هنالك خلاف عقائدي يكون حله بالنقاش الاخوي وبنفس الوقت نكون معا جدار لردع اعداء الدين...
والسلام
__________________
##### الادارة ########
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 2011-09-11, 10:04 AM
محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب غير متواجد حالياً
مشرف قسم الحوار مع الشيعة
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-18
المكان: السعودية
المشاركات: 2,882
افتراضي رد: بدعة التقارب بين الدين الإسلامي ودين الشيعة الرافضة

التقارب هدف الشيعة منه خداع اهل السنة حتى لا يتصدوا لهم ويستمروا بنشر فكرهم .
وهذا الشيخ القرضاوي حفظه الله اتفق مع علمائهم على عدم نشر الفكر الشيعي في البلاد التي اهلها سنة مثل مصر وبالرغم من قبولهم العرض الا انهم خانوا الشيخ القرضاوي مما جعله يصرخ في الفضائيات ويقول لقد خانوني فهم خونة لاهل السنة وهمهم القضاء عليهم.
__________________
[gdwl]عن عبدالله بن عمرو بن العاص أنه قال يارسول الله !
من أحب الناس إليك ؟
قال : عائشة ، قال : من الرجال ؟ قال : أبوها.
رقم الحديث في نسخة الأباني : 3886
خلاصة الدرجة: صحيح
[/gdwl]
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 2011-09-11, 11:06 AM
عقيل الشيعي عقيل الشيعي غير متواجد حالياً
عضو شيعي
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-26
المكان: طبعا العراق وكلي فخر
المشاركات: 309
افتراضي رد: بدعة التقارب بين الدين الإسلامي ودين الشيعة الرافضة

اقتباس:
التقارب هدف الشيعة منه خداع اهل السنة حتى لا يتصدوا لهم ويستمروا بنشر فكرهم .
وهذا الشيخ القرضاوي حفظه الله اتفق مع علمائهم على عدم نشر الفكر الشيعي في البلاد التي اهلها سنة مثل مصر وبالرغم من قبولهم العرض الا انهم خانوا الشيخ القرضاوي مما جعله يصرخ في الفضائيات ويقول لقد خانوني فهم خونة لاهل السنة وهمهم القضاء عليهم.


انت مخطئ يا محب علي فالمذهب الشيعي مذهب يطرح ما عنده من ادلة ويستند على كتب السنة من باب الزموهم بما الزموا به انفسهم وهذا الاسلوب يجعل الناس تبحث في مصادرهم وهذا يسمى دعوة بالتي هي احسن لذا المذهب الشيعي لا يخاف من الطرح العلمي فهو يطرح ما عنده ولا يخشى احد ...
اما انتم فتخشون التقارب لكي لا يلزمكم الشيعة بما الزمتم به انفسكم وبالتالي تريدون ان تمنعوا الناس من الاحتكاك بالشيعة خوفا عليهم من التشيع بينما الشيعة يريدون التقارب ولا يخشون احد كما تخشون...
والتقارب لو كنتم منصفين هو لنصرة الدين وكشف المخفي للناس فلما لا يتحاور الشيعي والسني بالتي هي احسن وبعدها كلا يطرح ما عنده بشكل مؤدب واخوي والقرار بعدها يرجع للشخص نفسه وعندما نتقارب سنشكل جدار لا يخترقه اعداء الاسلام فالحوار هو لتنوير العقول لا لهدم الدين كما تزعمون...
__________________
##### الادارة ########
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 2011-09-11, 11:49 AM
حفيد فائز القيرواني حفيد فائز القيرواني غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-22
المشاركات: 591
افتراضي رد: بدعة التقارب بين الدين الإسلامي ودين الشيعة الرافضة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيل الشيعي مشاهدة المشاركة

انت مخطئ يا محب علي فالمذهب الشيعي مذهب يطرح ما عنده من ادلة ويستند على كتب السنة من باب الزموهم بما الزموا به انفسهم وهذا الاسلوب يجعل الناس تبحث في مصادرهم وهذا يسمى دعوة بالتي هي احسن لذا المذهب الشيعي لا يخاف من الطرح العلمي فهو يطرح ما عنده ولا يخشى احد ...
اما انتم فتخشون التقارب لكي لا يلزمكم الشيعة بما الزمتم به انفسكم وبالتالي تريدون ان تمنعوا الناس من الاحتكاك بالشيعة خوفا عليهم من التشيع بينما الشيعة يريدون التقارب ولا يخشون احد كما تخشون...
والتقارب لو كنتم منصفين هو لنصرة الدين وكشف المخفي للناس فلما لا يتحاور الشيعي والسني بالتي هي احسن وبعدها كلا يطرح ما عنده بشكل مؤدب واخوي والقرار بعدها يرجع للشخص نفسه وعندما نتقارب سنشكل جدار لا يخترقه اعداء الاسلام فالحوار هو لتنوير العقول لا لهدم الدين كما تزعمون...
كعادتك يا عقيل لا تملك إلا الكذب

1 - أين نضع التقية؟
ادعيت أن السيستاني يقول: بل قولوا أهل السنة أنفسنا؟

والسيستاني منافق كذاب

تفضل

هذه كانت في موقعه ثم حذفت



بل انظر كيف يتلاعب وينافق
الفتاوى الملونة من ةموقع السراج وقد حذفت

السيستاني يحكم بضلال السني ولكنه لا يحرك ساكنا من زواج رافضية من مسيحي




اقتباس:
من باب الزموهم بما الزموا به انفسهم
وهل في كتبنا ما يطعن في أم المؤمنين رضي الله عنها؟
وهل في كتبنا ما يطعن في الرسول صلى الله عليه وسلم؟
وهل في كتبنا ما فيه حكم بردة المسلمين؟
وهل وهل


اقتباس:
والتقارب لو كنتم منصفين هو لنصرة الدين وكشف المخفي للناس فلما لا يتحاور الشيعي والسني بالتي هي احسن وبعدها كلا يطرح ما عنده بشكل مؤدب واخوي والقرار بعدها يرجع للشخص نفسه وعندما نتقارب سنشكل جدار لا يخترقه اعداء الاسلام
هل هذه تدخل في باب التقارب؟



هنا المقطع

http://www.facebook.com/video/video....32730301&saved

وإذا لم يظهر يمكن تحميله من هنا

http://arabsh.com/nnzaqgg9d7bu.html

فتوقف عن الكذب فأنتم على ضلال وستضلون على ضلال إلى يوم الدين
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 2011-09-11, 12:20 PM
عقيل الشيعي عقيل الشيعي غير متواجد حالياً
عضو شيعي
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-26
المكان: طبعا العراق وكلي فخر
المشاركات: 309
افتراضي رد: بدعة التقارب بين الدين الإسلامي ودين الشيعة الرافضة

الصراخ على قدر الالم ...
عموما نحن لا نخشى ما تخشونه لاننا واثقين من انفسنا وطبعا الثقة لا تأتي الا من قوة العقيدة لذا لا تصرخ وتلون وتأتي بصور لا نعرف لمن فقد يكونوا هؤلاء الذباحين من تنظيم القاعدة والزرقاوي وابن لادن الذي يعرف القاصي والداني الى الى فئة ينتمي ومن ينصره ويعينه وعلى من وجه ...
__________________
##### الادارة ########
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 2011-09-11, 12:35 PM
حفيد فائز القيرواني حفيد فائز القيرواني غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-22
المشاركات: 591
افتراضي رد: بدعة التقارب بين الدين الإسلامي ودين الشيعة الرافضة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيل الشيعي مشاهدة المشاركة
الصراخ على قدر الالم ...
عموما نحن لا نخشى ما تخشونه لاننا واثقين من انفسنا وطبعا الثقة لا تأتي الا من قوة العقيدة لذا لا تصرخ وتلون وتأتي بصور لا نعرف لمن فقد يكونوا هؤلاء الذباحين من تنظيم القاعدة والزرقاوي وابن لادن الذي يعرف القاصي والداني الى الى فئة ينتمي ومن ينصره ويعينه وعلى من وجه ...
صراخ من يا حفيد المجوس
جئناك بأدلة فبدأت ترقض
والأشد أن فضحت نفسك وكشفت عن مجوسيتك الموغلة في الشر

ادعيت أن الصورى يمكن أن تكون للذباحين من تنظيم القاعدة

وماذا نفعل للجنود الأمريكان المتواجدين ؟ هل عقدوا حلفا مع القاعدة أم هؤلاء هم حثالات الرافضة الذين غدروا بالعراق وباعوه للأمريكان كما فعل أجدادهم قديما مع التتار والمغول

وماذا عن شرطة الخنازير التي ترمي المواطنين من فوق الجسر

لستم إلا عملاء خونة للغريبب والغازي
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 2011-09-11, 01:02 PM
محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب غير متواجد حالياً
مشرف قسم الحوار مع الشيعة
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-18
المكان: السعودية
المشاركات: 2,882
افتراضي رد: بدعة التقارب بين الدين الإسلامي ودين الشيعة الرافضة

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيل الشيعي مشاهدة المشاركة

انت مخطئ يا محب علي فالمذهب الشيعي مذهب يطرح ما عنده من ادلة ويستند على كتب السنة من باب الزموهم بما الزموا به انفسهم وهذا الاسلوب يجعل الناس تبحث في مصادرهم وهذا يسمى دعوة بالتي هي احسن لذا المذهب الشيعي لا يخاف من الطرح العلمي فهو يطرح ما عنده ولا يخشى احد ...
اما انتم فتخشون التقارب لكي لا يلزمكم الشيعة بما الزمتم به انفسكم وبالتالي تريدون ان تمنعوا الناس من الاحتكاك بالشيعة خوفا عليهم من التشيع بينما الشيعة يريدون التقارب ولا يخشون احد كما تخشون...
والتقارب لو كنتم منصفين هو لنصرة الدين وكشف المخفي للناس فلما لا يتحاور الشيعي والسني بالتي هي احسن وبعدها كلا يطرح ما عنده بشكل مؤدب واخوي والقرار بعدها يرجع للشخص نفسه وعندما نتقارب سنشكل جدار لا يخترقه اعداء الاسلام فالحوار هو لتنوير العقول لا لهدم الدين كما تزعمون...
عقيل:
هل وجدت فضائية شيعية واحدة طلبت حوار مع العرعور حفظه الله؟
هل قبل علماء الرافضة الحوار مع العرعور؟
هل طلبت فضائية واحدة رافضية حوار علماء اهل السنة ؟
هل تعلم قبل الخميني ان اهل السنة لم يعرفوا من هم الرافضة بل كانوا يعتدقودن انهم مسلمون مثل اهل السنة؟
هل تعلم ان الرافضة تربي ابنائها للعن رموزنا وتدمير مذهبنا؟
نحن عتبنا على اهل السنة الذين لم يعرفوا ان الرافضة اكبر عدو لها هم اهل السنة فعلا اما قولا فهذا تقية .
وكيف نتقارب مع قوم يلعنون رموزنا ويريدون القضاء على الاسلام؟
__________________
[gdwl]عن عبدالله بن عمرو بن العاص أنه قال يارسول الله !
من أحب الناس إليك ؟
قال : عائشة ، قال : من الرجال ؟ قال : أبوها.
رقم الحديث في نسخة الأباني : 3886
خلاصة الدرجة: صحيح
[/gdwl]
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 2011-09-11, 01:28 PM
عقيل الشيعي عقيل الشيعي غير متواجد حالياً
عضو شيعي
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-26
المكان: طبعا العراق وكلي فخر
المشاركات: 309
افتراضي رد: بدعة التقارب بين الدين الإسلامي ودين الشيعة الرافضة

اقتباس:
صراخ من يا حفيد المجوس
جئناك بأدلة فبدأت ترقض
والأشد أن فضحت نفسك وكشفت عن مجوسيتك الموغلة في الشر

ادعيت أن الصورى يمكن أن تكون للذباحين من تنظيم القاعدة

وماذا نفعل للجنود الأمريكان المتواجدين ؟ هل عقدوا حلفا مع القاعدة أم هؤلاء هم حثالات الرافضة الذين غدروا بالعراق وباعوه للأمريكان كما فعل أجدادهم قديما مع التتار والمغول

وماذا عن شرطة الخنازير التي ترمي المواطنين من فوق الجسر
لستم إلا عملاء خونة للغريبب والغازي
يا لك من مسكين ... تضن ان القاعدة حركة جاءت من ذاتها ؟؟؟ لاااااااااااااااااااا غافل فالقاعدة حركة امريكية بأعتراف اكثر النقاد وهؤلاء جاءوا بلباس الدين وقد مولتهم امريكا واسرائيا بالتعاون مع بعض الخونة الذين تلبسوا بلباس الدين وتضن ان القاعدة حركة تجاهد الامريكان لا فهؤلاء يقتلون السنة والشيعة بدعم امريكي منظم فأن كنت غافل فهذه مشكلتك.
اما الشرطة فيا ليتك قد جئت للعراق وتوقفت من قبل سيطرة وهمية يلبسون لباس الشرطة والجيش وبعدها لعرفت ما معنى التستر بلباس اخر لقتل الناس...
__________________
##### الادارة ########
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 2011-09-11, 05:22 PM
الدوسري الازدي الدوسري الازدي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-23
المكان: بــلد التوحيد
المشاركات: 1,438
افتراضي رد: بدعة التقارب بين الدين الإسلامي ودين الشيعة الرافضة

اي تقارب الله يرحم والديكم بس ..
__________________
ANSAR.SUNNA

النظام السوري لابد ان يسلم السلطة (طوعآاو كرهآ)
وزير الخارجية السعودي
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
اذية علي للمسلمين ما سببها موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-03-18 07:44 PM
هل اذى الامامية الاثنى عشرية أحد فرق الشيعة الصحابة والناس و النبي الأكرم محمد (ص) ؟؟؟ ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-03-16 08:57 PM
فأين رواية الانقلابيين او المنتصرين وهذه روايات المنهزمين موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-03-13 04:31 PM
و التناقض بين فتاوى شيوخ الامامية الاثنى عشرية أحد فرق الشيعة والقرآن الكريم ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-03-05 12:36 AM
الكلب الاسود موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-01-24 03:18 AM

 link 
*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ربح المال من الانترنت 
 تذاكر ارض الاساطير   رحلات سياحية في اسطنبول   رحلة سبانجا ومعشوقية   رحلة بورصة 
 أفضل برنامج سياحي في تركيا   برنامج ادارة مطاعم فى السعودية   افضل برنامج كاشير سحابي   الفاتورة الإلكترونية فى السعودية   المنيو الالكترونى للمطاعم والكافيهات   افضل برنامج كاشير فى السعودية 
 شركة تنظيف مكيفات بجدة   عزل فوم بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   اشتراك كورسيرا   اشتراك لينكد ان   اشتراك اوتوديسك   قطع غيار تشليح السيارات   مساج الرياض   مقاول ساندوتش بانل   يلا شوت   يلا شوت   yalla live   يلا لايف   bein sport 1   كورة لايف   بث مباشر مباريات اليوم   Koora live   الحلوى العمانية 
 شركة تنظيف منازل بالرياض   شراء اثاث مستعمل   شركة تنظيف منازل بالرياض   نقل عفش الكويت   زيادة متابعين تيك توك حقيقيين   يلا شوت   اهم مباريات اليوم   يلا شوت   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات   شركة عزل خزانات بجدة   مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   يلا لايف   yalla shoot   Yalla shoot   عبايات فاخرة 
 شركة حور كلين للتنظيف   شركة سياحة في روسيا   بنشر متنقل   شركة تصميم مواقع 
 تركيب ساندوتش بانل   تركيب مظلات حدائق 
 شركة تنظيف بجدة   شركة تنظيف بجدة 
 موقع الشعاع   بيت المعلومات   موقع فكرة   موقع شامل العرب   صقور الخليج   إنتظر 
 شركة نقل عفش بالرياض   شركة نقل عفش بالرياض   دكتور مخ وأعصاب   شركة صيانة افران بالرياض   شركة تنظيف منازل بخميس مشيط 
 شدات ببجي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   مجوهرات يلا لودو   شحن يلا لودو   ايتونز امريكي   بطاقات ايتونز امريكي   شدات ببجي تمارا   شدات ببجي اقساط 
 شركة نقل اثاث بالرياض   افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركه تنظيف بالرياض 
 كشف تسربات المياه   شركة تنظيف منازل   نقل اثاث بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   نقل اثاث   كشف تسربات المياه   شركة تنظيف بالرياض   شركة عزل اسطح   عزل اسطح بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   كشف تسربات المياه بالخرج   تنظيف خزانات بالرياض   مكافحة حشرات بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة عزل فوم   كشف تسربات المياه   عزل خزانات بالاحساء   شركة نقل اثاث بالرياض   نقل عفش بالرياض   عزل اسطح   شركة تنظيف بالرياض   شركات نقل الاثاث   شركة تنظيف منازل بجدة   شركة عزل فوم   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة تنظيف خزانات بالرياض   شركة تخزين اثاث بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة كشف تسربات المياه   شركة نقل اثاث بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   شركة عزل اسطح   عزل خزانات   شركات عزل اسطح بالرياض   شركة عزل خزانات المياه   شركة تنظيف فلل بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   شركة عزل اسطح بجدة   عزل خزانات بالاحساء   عزل فوم بالرياض   عزل اسطح بجدة   عزل اسطح بالطائف 
دليل السياح | تقنية تك | بروفيشنال برامج | موقع . كوم | شو ون شو | أفضل كورس سيو أونلاين بالعربي | المشرق كلين | الضمان | Technology News | خدمات منزلية بالسعودية | فور رياض | الحياة لك | كوبون ملكي | اعرف دوت كوم | طبيبك | شركة المدينة الذهبية للخدمات المنزلية

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية

Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2024 Jelsoft Enterprises Ltd
الليلة الحمراء عند الشيعة، الغرفة المظلمة عند الشيعة، ليلة الطفية، ليلة الطفية عند الشيعة، الليلة الظلماء عند الشيعة، ليلة الظلمة عند الشيعة الليلة السوداء عند الشيعة، ليلة الطفيه، ليلة الطفية'' عند الشيعة، يوم الطفية'' عند الشيعة، ليلة الطفيه الشيعه، يوم الطفيه عند الشيعه ليله الطفيه، ماهي ليلة الطفيه عند الشيعه، الطفيه، الليلة المظلمة عند الشيعة، ماهي الليله الحمراء عند الشيعه يوم الطفيه، الطفية، الليله الحمراء عند الشيعه، ليلة الظلام عند الشيعة، الطفية عند الشيعة، حقيقة ليلة الطفية أنصار السنة | منتدى أنصار السنة | أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة | فكر أنصار السنة | فكر جماعة أنصار السنة | منهج أنصار السنة | منهج جماعة أنصار السنة | جمعية أنصار السنة | جمعية أنصار السنة المحمدية | الفرق بين أنصار السنة والسلفية | الفرق بين أنصار السنة والوهابية | نشأة جماعة أنصار السنة | تاريخ جماعة أنصار السنة | شبكة أنصار السنة | انصار السنة | منتدى انصار السنة | انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة | فكر انصار السنة | فكر جماعة انصار السنة | منهج انصار السنة | منهج جماعة انصار السنة | جمعية انصار السنة | جمعية انصار السنة المحمدية | الفرق بين انصار السنة والسلفية | الفرق بين انصار السنة والوهابية | نشاة جماعة انصار السنة | تاريخ جماعة انصار السنة | شبكة انصار السنة | انصار السنه | منتدى انصار السنه | انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه | فكر انصار السنه | فكر جماعه انصار السنه | منهج انصار السنه | منهج جماعه انصار السنه | جمعيه انصار السنه | جمعيه انصار السنه المحمديه | الفرق بين انصار السنه والسلفيه | الفرق بين انصار السنه والوهابيه | نشاه جماعه انصار السنه | تاريخ جماعه انصار السنه | شبكه انصار السنه |