أنصار السنة  
جديد المواضيع





للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 حفر ابار في افريقيا   Online quran classes for kids 
منتدى السنة | الأذكار | زاد المتقين | منتديات الجامع | منتديات شباب الأمة | زد معرفة | طريق النجاح | طبيبة الأسرة | معلوماتي | وادي العرب | حياتها | فور شباب | جوابى | بنك أوف تك


العودة   أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013-03-29, 11:16 PM
نمر نمر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-02-26
المكان: بلاد الاسلام بلادي
المشاركات: 1,255
افتراضي جانب من الازدواجية الإمامية: تحريم السبحاني لطباعة الكتب التي تثير الفتنة أنموذجا

جانب من الازدواجية الإمامية: تحريم السبحاني لطباعة الكتب التي تثير الفتنة أنموذجا

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ، وبعد فمن يتأمل الطرح الرافضي الخبيث القائم على التقية والنفاق للتقريب ونبذ الفرقة الخلاف يسحره خطابهم وتأسره حرقتهم ، وهو أمر طبيعي نظراً لاحتراف علماء الإمامية في إتقان هذا الدور أمام أهل السنة وكثرة ممارستهم له.

ولكن لو بذل المسحور المأسور بخطابهم بعض الجهد في التدقيق بأقوالهم وأفعالهم التي يوجهونها لأبناء جلدتهم سيجدها متناقضة تماماً مع التقريب بل تنسفه نسفاً ، إذ تجد فيها الطعن بكبار رموز أهل السنة وعلى رأسهم كبار صحابة نبينا صلى الله عليه وسلم - أبو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم - وخير مثال على ذلك هو أبرز دعاة الرافضى الخبيث للتقريب في هذا العصر وهو مرجعهم هذا الشيطان وآيتهم العظمى جعفر السبحاني ، إذ تجده يحرم طباعة الكتب التي تثير الفتنة بين المسلمين وتمزق وحدة صفهم في موضع ، ثم موضع آخر تجده يتبنى نشر كتاب يطعن بالصحابة بل ويقدم به ، وإليكم بيان الموضعين وكما يلي:

الموضع الأول: تحريمه طباعة الكتب التي تثير الفتنة والفرقة بين المسلمين

وهذا الأمر قد صرح به في مقال نشر على موقعه تحت عنوان ( شبّه هذا الخبيث آية الله السبحاني طباعة الکتب المثيرة للفتنة في الأمة الاسلامية بالطعام المسموم ، معلناً حرمة طباعتها ) حيث حرم فيه طباعة الكتب التي تثير الفتنة والفرقة بين المسلمين ، فقال:[ بما أن طباعة الکتب في لبنان لا تخضع الى رقابة معينة ، يجب الالتفات الى کون الکتاب يعالج حالة ما ، وإلا فإن لم يکن کذلك وکان مفرقاً للجماعة ومثيراً للفتنة يحرم حينئذ طباعته ... إن الدين الاسلامي المبين يحث على الوحدة ، منتقداً الکتب المناهضة للوحدة ، متابعاً: يجب العمل على طباعة ما يؤلف القلوب ويعزز الوحدة بين المسلمين ، فطباعة الکتب المؤججة للفرقة والمذکية للخلاف لا تصب في مصلحة التشيع ولا التسنن ... لأن الکتب المفرقة للجماعة تضر بالروح والفکر کما يضر الطعام المسموم البدن ؛ ولذا تحرم طباعتها ].

وهو خطاب يسحر كل من ليس عنده اطلاع على ما تكنه صدروهم تجاه كبار صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ومن يطلع عليه لن يشك لحظة في صدقه بنبذ كتب الخلاف والفتنة بين المسلمين !!!




الموضع الثاني: تبنيه لطباعة كتاب يطعن بالصحابة ويقدم له

وإليكم بيان ذلك في عدة نقاط:

أولاً: التعريف بكتاب اللأليء العبقرية في شرح العينية الحميرية

لقد ألف شاعر الإمامية السيد الحميري قصيدة سميت بالعينية الحميرية فيها طعن بأبي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم واتهام لهم ، ثم تصدى لشرحها علامتهم الأصفهاني الهندي بعنوان ( اللأليء العبقرية في شرح العينية الحميرية ).

ثانياً: نقل بعض مطاعن الكتاب بأبي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم

صرح شارح القصيدة الهندي الرافضي الخبيث عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين بأن المراد بـ " العجل " و " فرعون " أبو بكر رضي الله عنه. وأن المراد بـ " السامري " عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

ثم انتقل للطعن بعثمان رضي الله عنه وإليكم أهم أقواله:

1- قال ص 497:[ ودعاهم إلى اتباع العجل أي أبي بكر ... ].

2-كرر نفس الطعن حين صرح بأن المراد بالعجل هو الخليفة الأول ، فقال ص 495:[ والمراد بالعجل : الأول لأنه كما وصى موسى - صلوات الله على نبينا وآله وعليه - قومه باتباع أخيه هارون واستخلفه على قومه فلم يقبلوا وصيته ورفضوا اتباع وصيه وخليفته وعبدوا العجل ، كذلك أمة نبينا صلوات الله عليه وآله رفضوا اتباع أخيه ووصيه وخليفته عليهم واتبعوا أبا بكر ، وقد مضى الدلالة عليه في خبر غدير خم فتذكر].

3-اعترف بأن المراد بفرعون هو أبو بكر الصديق رضي الله عنه ، فقال ص 497:[ والمراد بالفرعون هنا كما الظاهر أبا بكر أيضا لعتوه وتغلبه على الوصي وادعائه منصبه لنفسه كما ادعى فرعون موسى لنفسه الإلهية].

4- وصف فاروق الإسلام عمر بن الخطاب رضي الله عنه بأن السامري الذي أضل أمة موسى عليه السلام فدعاهم لعبادة العجل ، فقال ص 497:[ " السامري " : رجل منافق كان في بني إسرائيل أغواهم بعبادة العجل كما حكيت قصته في التنزيل والأخبار والآثار ... والمراد به هنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه على ما نطق به الخبر الماضي ، لأنه أغوى أمة نبينا - صلوات الله عليه وآله - ودعاهم إلى اتباع العجل أي أبي بكر رضي الله عنه ...].

5-قال ص 498:[ ويجوز أن يكون أبو موسى سامريّ الذين كانوا في عهد أمير المؤمنين صلوات اللّه عليه وأبو بكر، أو عمر سامريّاً لجميع الأُمّة ].

6-قال ص 502-503:[ "النعثل" الذَّكَر من الضباع ، والشيخ الأحمق ... والمراد به في البيت عثمان بن عفّان، لأنّه كان يقال له ذلك ... والمشهور في سببه أنّه كان يشبّه بالرجل المصري أو الاصبهاني لطول لحيته. وأمّا الناظم وأضرابه رحمهمُ اللّه فيجوز أن يريدوا بذلك كونه أحمق، وأن يريدوا تشبيهه بالضبعان لحمقه أو لعظم بطنه لأنّه كان لا يشبع من حُطام الدنيا وأسحاتها ].

7-قال ص 512:[ وراية منها أو أصحاب راية يتقدّمها أو يتقدّمهم عثمان الذي هو كالنعثل أو كنعثل لا برّدَ اللّه ضجعاً له أو له ضجعة].


ثالثاً: إظهار السبحاني السرور بطباعة الكتاب وإخراجه للمسلمين

بعد أن أثنى على مؤلف القصيدة وشارحها - عليهما من الله ما يستحقان لطعنهم بصحابة نبينا صلى الله عليه وسلم - أظهر سروره بطباعة الكتاب على يديه وإليك نص ما قاله:

1-توجه إلى الله تعالى بالحمد ليس على إنجاز مشروع طباعته فحسب ، بل ونشره في الأوساط الإسلامية ، قال ص 52:[ نحمده سبحانه على إنجاز هذا المشروع ونشره في الأوساط الإسلامية ] ، وهذه العبارة بحد ذاتها كافية في فضحه وكشف خبث سريرته تجاه الصحابة ، لأنه حَمَِد الله تعالى على طبعه ونشره في الأوساط الإسلامية ، ويعلم كل عقلاء المسلمين أن نشر مثل هذا الكتاب يقضي على أمل الوحدة إلى يوم القيامة ويشعل فتيل الفتنة الطائفية ، لم حواه من مطاعن بحق خيرة رجالات الأمة الإسلامية ورمز فخرها وعزِّها.

2-قال ص 11 في معرض التعريف بالكتاب:[ وهذا هو الذي يزفّه الطبع إلى القرّاء الكرام ] ، هكذا يعلنها بكل جرأة ووقاحة واستهانة بمشاعر المسلمين حتى صوَّر الأمر كأنه بشرى يزفها للقراء بنشره مثل هذا الكتاب الممتلئ بالطعن على أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وتكفيرهم !!!


وهكذا تبين كذب وزيف الخطاب الشيعي حول التقريب ونبذ الفرقة بين المسلمين ، والذي يتخذه علماء الإمامية ذريعة لخداع أهل السنة واختراق بلدانهم وصفوفهم ، فمتى يستفيق أهل السنة من سباتهم ويستقينوا بالازدواجية الإمامية التي ليس لها معنى إلا الخداع والضحك على الذقون ؟!!!

منقول للفائدة وفضح مؤامراتهم الدنيئة
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
ليست شبهة الشيخ محمد حسين كاشف الغطاء يقول أن فاطمة خرجت عن حدود الآداب مع زوجها بل حقيقة موحد مسلم الشيعة والروافض 2 2020-04-09 11:36 PM

 link 
*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ربح المال من الانترنت 
 تذاكر ارض الاساطير   رحلات سياحية في اسطنبول   رحلة سبانجا ومعشوقية   رحلة بورصة 
 أفضل برنامج سياحي في تركيا   برنامج ادارة مطاعم فى السعودية   افضل برنامج كاشير سحابي   الفاتورة الإلكترونية فى السعودية   المنيو الالكترونى للمطاعم والكافيهات   افضل برنامج كاشير فى السعودية 
 شركة تنظيف مكيفات بجدة   عزل فوم بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   اشتراك كورسيرا   اشتراك لينكد ان   اشتراك اوتوديسك   قطع غيار تشليح السيارات   مساج الرياض   مقاول ساندوتش بانل   يلا شوت   يلا شوت   yalla live   يلا لايف   bein sport 1   كورة لايف   بث مباشر مباريات اليوم   Koora live   الحلوى العمانية 
 شركة تنظيف منازل بالرياض   شراء اثاث مستعمل   شركة تنظيف منازل بالرياض   نقل عفش الكويت   زيادة متابعين تيك توك حقيقيين   يلا شوت   اهم مباريات اليوم   يلا شوت   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات   شركة عزل خزانات بجدة   مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   يلا لايف   yalla shoot   Yalla shoot   عبايات فاخرة 
 شركة حور كلين للتنظيف   شركة سياحة في روسيا   بنشر متنقل   شركة تصميم مواقع 
 تركيب ساندوتش بانل   تركيب مظلات حدائق 
 شركة تنظيف بجدة   شركة تنظيف بجدة 
 موقع الشعاع   بيت المعلومات   موقع فكرة   موقع شامل العرب   صقور الخليج   إنتظر 
 شركة نقل عفش بالرياض   شركة نقل عفش بالرياض   دكتور مخ وأعصاب   شركة صيانة افران بالرياض   شركة تنظيف منازل بخميس مشيط 
 شدات ببجي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   مجوهرات يلا لودو   شحن يلا لودو   ايتونز امريكي   بطاقات ايتونز امريكي   شدات ببجي تمارا   شدات ببجي اقساط 
 شركة نقل اثاث بالرياض   افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركه تنظيف بالرياض 
 كشف تسربات المياه   شركة تنظيف منازل   نقل اثاث بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   نقل اثاث   كشف تسربات المياه   شركة تنظيف بالرياض   شركة عزل اسطح   عزل اسطح بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   كشف تسربات المياه بالخرج   تنظيف خزانات بالرياض   مكافحة حشرات بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة عزل فوم   كشف تسربات المياه   عزل خزانات بالاحساء   شركة نقل اثاث بالرياض   نقل عفش بالرياض   عزل اسطح   شركة تنظيف بالرياض   شركات نقل الاثاث   شركة تنظيف منازل بجدة   شركة عزل فوم   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة تنظيف خزانات بالرياض   شركة تخزين اثاث بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة كشف تسربات المياه   شركة نقل اثاث بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   شركة عزل اسطح   عزل خزانات   شركات عزل اسطح بالرياض   شركة عزل خزانات المياه   شركة تنظيف فلل بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   شركة عزل اسطح بجدة   عزل خزانات بالاحساء   عزل فوم بالرياض   عزل اسطح بجدة   عزل اسطح بالطائف 
دليل السياح | تقنية تك | بروفيشنال برامج | موقع . كوم | شو ون شو | أفضل كورس سيو أونلاين بالعربي | المشرق كلين | الضمان | Technology News | خدمات منزلية بالسعودية | فور رياض | الحياة لك | كوبون ملكي | اعرف دوت كوم | طبيبك | شركة المدينة الذهبية للخدمات المنزلية

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية

Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2024 Jelsoft Enterprises Ltd
الليلة الحمراء عند الشيعة، الغرفة المظلمة عند الشيعة، ليلة الطفية، ليلة الطفية عند الشيعة، الليلة الظلماء عند الشيعة، ليلة الظلمة عند الشيعة الليلة السوداء عند الشيعة، ليلة الطفيه، ليلة الطفية'' عند الشيعة، يوم الطفية'' عند الشيعة، ليلة الطفيه الشيعه، يوم الطفيه عند الشيعه ليله الطفيه، ماهي ليلة الطفيه عند الشيعه، الطفيه، الليلة المظلمة عند الشيعة، ماهي الليله الحمراء عند الشيعه يوم الطفيه، الطفية، الليله الحمراء عند الشيعه، ليلة الظلام عند الشيعة، الطفية عند الشيعة، حقيقة ليلة الطفية أنصار السنة | منتدى أنصار السنة | أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة | فكر أنصار السنة | فكر جماعة أنصار السنة | منهج أنصار السنة | منهج جماعة أنصار السنة | جمعية أنصار السنة | جمعية أنصار السنة المحمدية | الفرق بين أنصار السنة والسلفية | الفرق بين أنصار السنة والوهابية | نشأة جماعة أنصار السنة | تاريخ جماعة أنصار السنة | شبكة أنصار السنة | انصار السنة | منتدى انصار السنة | انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة | فكر انصار السنة | فكر جماعة انصار السنة | منهج انصار السنة | منهج جماعة انصار السنة | جمعية انصار السنة | جمعية انصار السنة المحمدية | الفرق بين انصار السنة والسلفية | الفرق بين انصار السنة والوهابية | نشاة جماعة انصار السنة | تاريخ جماعة انصار السنة | شبكة انصار السنة | انصار السنه | منتدى انصار السنه | انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه | فكر انصار السنه | فكر جماعه انصار السنه | منهج انصار السنه | منهج جماعه انصار السنه | جمعيه انصار السنه | جمعيه انصار السنه المحمديه | الفرق بين انصار السنه والسلفيه | الفرق بين انصار السنه والوهابيه | نشاه جماعه انصار السنه | تاريخ جماعه انصار السنه | شبكه انصار السنه |