أنصار السنة  
جديد المواضيع





للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 Online quran classes for kids 
منتدى السنة | الأذكار | زاد المتقين | منتديات الجامع | منتديات شباب الأمة | زد معرفة | طريق النجاح | طبيبة الأسرة | معلوماتي | وادي العرب | حياتها | فور شباب | جوابى | بنك أوف تك


العودة   أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013-07-21, 11:30 PM
ابو علي الموسوي ابو علي الموسوي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-04-10
المكان: الاردن
المشاركات: 992
افتراضي هل يوجد تحالف شيعي امريكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيد المرسلين وإمام المتقين
سوال كان ولا يزال في كل وقت يدور بخاطري والجميع عاش تلك الشعارات والتي ظهرت مننذو اتى الخميني المقبور ولحد الان امريكا الشيطان الاكبر الموت لامريكا الموت لاسرائيل لكنه لم نرى اي فعل على الارض ضد امريكا او اسرائيل بل عكس ذلك فقد كانت ايران يد امريكا في اثارت الفتن في بلاد الاسلام منذو اتى هذا المقبور ولحد الان ووقوف ايران وعملائها مع امريكا في احتلال افغنستان والعراق خير شاهد على ذلك كما انه لم يوجد في معتل غواتنما معتقلا شيعيا واحدا كما ان جميع الحركات الشيعية المسلحة لم تكن في قائمة المنظمات الارهابية بينما كل فعل من اهل الستة يكون عند امريكى في قائمة الارهاب السوال الذي اود طرحه من خلال هذا الموضوع هو هل يوجد تحالف شيعي امريكي؟؟؟؟؟؟
وشكرا لمن يقول كلمة حق
قال الرسول صلى الله عليه وسلم
لا تسبوا أصحابي فلو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2013-07-22, 06:49 AM
أبو بلال أبو بلال غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-19
المشاركات: 12
افتراضي

بل هل انفك هذا التحالف
فالتاريخ اكبر شاهد عليهم
فحينما كانت السلطنه العثمانيه تتغلغل وتدك معاقل النصارى بأروبا
كان الفرس ينخرون بداخل جسد الدوله الاسلاميه
فقد ارجع احدالمؤرخين
رجوع السلطنه عن الفتوحات
ودخلوا حربا كلفت السلطنه جهدا
وقد دخلها العثمانيون 13 مره
بعد انقلاب الفرس عليهم
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 2013-07-22, 07:13 AM
aslam aslam غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-08
المشاركات: 803
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علي الموسوي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيد المرسلين وإمام المتقين
سوال كان ولا يزال في كل وقت يدور بخاطري والجميع عاش تلك الشعارات والتي ظهرت مننذو اتى الخميني المقبور ولحد الان امريكا الشيطان الاكبر الموت لامريكا الموت لاسرائيل لكنه لم نرى اي فعل على الارض ضد امريكا او اسرائيل بل عكس ذلك فقد كانت ايران يد امريكا في اثارت الفتن في بلاد الاسلام منذو اتى هذا المقبور ولحد الان ووقوف ايران وعملائها مع امريكا في احتلال افغنستان والعراق خير شاهد على ذلك كما انه لم يوجد في معتل غواتنما معتقلا شيعيا واحدا كما ان جميع الحركات الشيعية المسلحة لم تكن في قائمة المنظمات الارهابية بينما كل فعل من اهل الستة يكون عند امريكى في قائمة الارهاب السوال الذي اود طرحه من خلال هذا الموضوع هو هل يوجد تحالف شيعي امريكي؟؟؟؟؟؟
وشكرا لمن يقول كلمة حق
قال الرسول صلى الله عليه وسلم
لا تسبوا أصحابي فلو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الحبيب
التحالف ليس بالضرورة ان يكون عيانا امام اعين العباد
مع انه لهم مواقف ظهرت عيانا
ولكن التحالف فى الخفاء صفات الجسوسية العمياء
بِوهم
لانسمع
لا نرى
لانتكلم
مع الاعداء
وَهم اراد له ان يكون فى عقول عامة الروافض
مسموعا ومرئيا امام العالم العربى الاسلامى
ان اللقاءات الحارة بين الطرفين المجوسي واليهودي بعد ان كان يعقد خلف الستار صار امام عدسات المصورين تارة وبين الكواليس تارة اخرى
هذه هي عادة الرافضة المجوس تظهر عمالتهم وتحالفهم مع اعداء الدين من اليهود والنصارى
اما شعارت الموت لامريكا واسرائيل فقد نزع عنها ستار التقية وانكشف كذب الشعارت التي رددها المجوس واتضح انها استخدمت للاستهلاك والضحك على الذقون وما هي الا تقية مجوسية

اليك اخي هاذه التفارير
واحكم انت عليها






تحالف شيعي صفوي مع وزير الدفاع الأمريكي الأسبق



الشيخ الشيعي حسين الصدر يقبل حاكم العراق بريمر من فمه و الصورة الاخرى مع وزير خارجية امريكا كولن باول






ضيوف في بريطانيا




سياسة متبعة في كل وقت وفي كل زمان







هل من مكذب ...





والله لا أعلم ما هي الأضحية هل هي لخنزير
ام لمن؟؟؟؟؟




صداقة في كل مكان مع الجميع




لأهل العراق







هل من مبرر ؟؟


والقاسم المشترك في معظم الصور هو :

التقابل في العقائد الدينية والتقابل مع أكبر إرهابي العالم

( الجزارين ) من بين الصليبيين والصهاينة







خاتمى و الحاخام شنايدر في مؤتمر دافوس


تقارير سرية تكشف التحالف الأمريكي الإيراني، وتقسيم المنطقة


[DOC]
التحالف الإيراني الأمريكي: حقيـقتـه؟ أبعـاده؟ نتائجـه؟


[PDF]



العلاقات الأمريكية الإيرانية.






الاندبندنت:أمريكا وإيران منخرطتان في مناقشات سرية منذ سنوات رغم العداء الظاهر بينهم


14/04/2008
الجيران - لندن - وكالات - كشفت صحيفة الاندبندنت البريطانية عن طبيعة الاتصالات السرية بين الولايات المتحدة وإيران والتي تدور منذ سنوات رغم العداء الظاهر بينهما. وأوضحت الصحيفة أن الولايات المتحدة وإيران منخرطتان في مناقشات سرية عبر قناة خلفية على مدى الخمس سنوات الماضية بشأن البرنامج النووي الإيراني والعلاقات الأوسع مدى بين الدولتين.

اجتماعات في العديد من الأماكن

ووفقا للصحيفة، يقول توماس بيكرنج، وهو دبلوماسي أمريكي سابق، واحد المشاركين في هذه المناقشات، إن مجموعة من الخبراء والدبلوماسيين الأمريكيين السابقين عقدوا اجتماعات مع أكاديميين ومستشارين سياسيين إيرانيين في العديد من الأماكن، ليس من بينها الولايات المتحدة وإيران.

وأضاف:"رغم أن المجموعتين ليس بهما أي شخص من الحكومتين الأمريكية أو الإيرانية إلا أن " كل جانب أبقى مسؤولية مطلعا", منوها إلى أن إدارة بوش "لم تثبطنا".

وأوضح أن بعضا من مجموعة الحوار الإيرانية "لهم صلات مع مؤسسات رسمية داخل إيران".

جملة من القضايا الداخلية

وبينما هيمن البرنامج النووي على هذه المباحثات إلا أن الجانبين، تطرقا إلى جملة من القضايا الداخلية في كلا البلدين والتي تؤثر على العلاقات بينهما.

وتقول الصحيفة إن الكشف عن وجود قناة خلفية للاتصال بين واشنطن وطهران، يتزامن مع إعلان ثلاثة من أعضاء المجموعة الأمريكية، عن مقترحات تهدف إلى التغلب على أزمة إيران مع الغرب بشأن طموحاتها النووية بما يسمح لإيران بالقيام بتخصيب اليوارنيوم على أراضيها لكن مع ضمانات بأنها لن تستخدم اليوارنيوم المخصب لإنتاج أسلحة نووية.


نذكر بفضيحة ايران كونترا وشراء ايران الاسلحة الاسرائيلية و كذلك نذكر في دعوة عضو البعثة الايرانية في الامم المتحدة سيد كريمي و دعوته اسرائيل للاستثمار في ايران وقول مشائي المسؤل الايراني و قوله ان ايران صديقه لشعب اسرائيل و اميركا
و اعتراف
مسؤولان ايرانيان محمد رضائي ومهدي صفري
يعترفان بحقيقة مواقف ايران ضد اسرائيل وانها اعلامية لخداع العرب و المسلمين
أماط المسؤولان اللثام عن حقيقة التصريحات المعادية لإسرائيل والغرب من قبل المسؤولين الإيرانيين، وأكدا أن إيران مضطرَّة لبثّ مثل تلك التصريحات الفقاعية لكسب ثقة الشعوب الإسلامية، وتحقيق حلم الثورة الخمينية عام 1979م بأن تصبح إيران قائدة العالم الإسلامي، وتجدد الحلم بعد سقوط نظام صدام حسين الذي وقف في وجه الحلم الفارسي.
مهدي صفري نائبُ وزير الخارجية الإيراني وأحدُ المسؤولَين، نصح الغربَ بأن يتوقف عن الاستماع لإسرائيل عندما يتعلّق الأمر – فقط- ببرنامج إيران النووي، وطمأن صفري الغربَ وإسرائيلَ بأن إيران لا ترمي من وراء امتلاك القوة النووية إلا إلى كسب احترام العالم لها خاصة العالم الغربي.
تصريحات المسؤولين الإيرانيين للصحيفة الدانمركية “ويك ايند” التي نقلتها عنها صحيفة “داغ بلادت” النرويجية،بإظهار حقيقة دعمه للفصائل المقاومة في الدول العربية، وأن هذا الدعم لا يُقصد منه مناوأة الغرب أو الرغبة التي يدندن بها الرئيسُ الإيراني دائماً في تدمير إسرائيل، التي أكد المسؤولان الإيرانيان تعاطفهما معها واحترامهما لها بعكس العرب الذين يكرهون اليهود منذ القدم، بحسب قولهما.





حققت إيران خلال العشرية الأخيرة ما لم يكن في الحسبان. إيران استغلت الأوضاع السياسية العربية منذ احتلال العراق وسقوط نظام صدام حسين ثم تباعاً لعدة أزمات ضربت المنطقة وليس نهاية بثورات ما عرف بالربيع العربي، التي يبدو أيضاً أن إيران هي الرابح الأكبر على الرغم مما يحدث في سورياً حالياً، الوضع الإيراني على ما يرام، وتتسارع الخطى الإيرانية من خلال احتلال حزب الله لسوريا عبر بوابة مدينة القصير. ويتوجه الآن إلى حمص وحلب، ليساند قوات الجيش السوري النظامي وشبيحة بشار الأسد في السيطرة الكاملة على سوريا عبر إيران والتابعين لها بشكل مباشر، لقد تغيرت المعادلة تماماً فدمشق وطهران حالياً ليسا حلفاء فقط. إيران الآن تسيطر على سوريا عبر الدعم الاقتصادي وعسكرياً عبر الحرس الثوري وحزب الله.


والسؤال الهام :هل إيران التي تصنع القنبلة النووية وسط حصار شديد من العالم الغربي على منشآتها وعلى اقتصادها ومهددة بضربة عسكرية أمريكية – إسرائيلية، هل فعلاً إيران حرة في هذه المواقف بدون موافقة أمريكا؟ وأين موقع إسرائيل من تلك المعادلة والتي عادة ما تكون كلمة السر لديها؟ ربما يكون ما تسرب عن ضابط استخبارات بريطاني إلى عدة وسائل إعلام ونشر وترجم من قبل عدة مواقع إلكترونية عربية يشكل كشفاً لماهية العلاقة بين نظام الملالي والغرب، يقول الضابط أن هناك تقرير استخباري خطير للغاية يوضح خفايا ما جرى ويجري في منطقة الشرق الأوسط، ويذكر التقرير أنه "عقب حادثة هجوم 11 سبتمبر، حصلت اتصالات بين الجهات العليا في إيران والولايات المتحدة الأمريكية، وقام وفد إيراني حكومي بمقابلة الرئيس الأمريكي وتعزيته على الحادث الإرهابي الذي حصل في نيويورك، وقام الإيرانيون بطرح عرض تحالف وتبادل مصالح في منطقة الشرق الأوسط مع أمريكا، وقد اشترطت إيران في ذلك التحالف عدة شروط على أمريكا، ومن ضمن تلك الشروط أن تمكّنها أمريكا من الحكم في أفغانستان والعراق ولبنان وسوريا والبحرين، وأيضًا اشترطوا ألا تتعرض أمريكا للمنظمات الشيعية حول العالم، وعدم اتهامها بالإرهاب وعدم تجميد أرصدتها، وبعد هذا كله فإن إيران نبهت أمريكا إلى نقطة مهمة جداً في قوة تأثيرها في هذا التحالف وهي أن الشيعة في أي مكان وأي أرض، لهم ولاء وطاعة عمياء للأئمة والمراجع الشيعية في إيران وينفذون أوامرهم وتوصياتهم دون أي تردد، وذلك من منطلق ديني عقدي شيعي، ويستفاد من ذلك أن أمريكا إذا قررت غزو أي أرض يوجد فيها شيعة فإنه سيسهل لها المهمة عبر توجيهات إيران لأتباعها المطيعين".


أن إيران كانت المستفيدة الأكبر من غزو أمريكا للعراق وإسقاط نظام صدام حسين، لقد تم تقديم العراق البلد النفطي والزراعي إلى إيران على طبق من ذهب بعد أن كان يشكل عقبة كبيرة وسداً منيعاً من الامتداد الفارسي والتهديدات ضد العالم العربي، فحارس البوابة الشرقية صدام حسين قد أسقط، ولم يعد هناك أي عائق أمام ملالي طهران، ويضيف التقرير: "أن الشيعة في العراق تعدادهم كبير ولن يذعنوا لأمريكا إلا بتوجيه من مرجعياتهم في إيران، وهذا ما حصل والذي تسبب في انهيار سريع للجيش العراقي بسبب خيانة البعض للحكومة وتحالفهم مع الأمريكان في ضرب الجيش من الخلف ونشر الإشاعات والمعلومات المغلوطة في أوساط الجيش، والذي سهل وعجل بالاحتلال الأمريكي، وقد أوفت أمريكا لإيران ومكنت الشيعة من الإمساك بالحكم هناك كما فعلت في أفغانستان أيضاً، وقد اشترط الأمريكان أن يكون هناك إشراف أمريكي مباشر لضمان عدم الغدر، وهذا قائم أيضاً في أفغانستان والعراق حالياً.


وبعد ذلك تأتي الخطة الأمريكية الإيرانية الجديدة لإخراج سوريا من لبنان وافتعال المشاكل معه وذلك بتنسيق إيراني أيضاً، حيث تم اغتيال رفيق الحريري عبر عملاء من جهاز الاستخبارات الإيراني، وبذلك تحقق طرد سوريا من لبنان، وأيضًا وجد سبب لإثارة المشاكل والتهديدات لسوريا عبر اتهامها باغتيال الحريري، وبعد ذلك تم رسم خطة لحرب لبنان ومحاولة احتلاله عبر إسرائيل بالتنسيق الإيراني الأمريكي مع حزب الله الفرع الإيراني في لبنان، حيث يبدأ السيناريو باختطاف جنود إسرائيليين من قبل حزب الله ليكون هناك ذريعة لغزو لبنان والبدء بالخطة، بعد ذلك تحتل إسرائيل لبنان ويتم مطالبة إسرائيل بالانسحاب من قبل المجتمع الدولي واستبدالها بالقوات الدولية الذي سيمهد لأمريكا تمكين حزب الله فيما بعد من حكم لبنان حسب الاتفاق الأمريكي الإيراني، وبذلك يضمن اليهود سلاماً لحدودهم؛ حيث أن الشيعة لا يعترفون بالجهاد ولا يدعون إليه كما هو حال أهل السنة وهذا ما يدور حاليًا هذه الأيام.


يتابع التقرير حول الأزمة السورية التي يبدو أنها في الحقيقة عبارة عن رسم جديد للمنطقة عبر تقاسم الغنائم بين الدول الأقوى، لتحويل العالم العربي إلى قسم شيعي وقسم سني ويستمر التقاتل والتشاحن بين الطائفتين برعاية إيرانية وغربية، وهذا ما تحقق وبدأ في سوريا، فحسب التقرير: "هناك ترتيبات إيرانية قائمة حالياً مع أتباعها الشيعة السوريين للاستعداد لتلك المرحلة القادمة، والتي ستمكن الشيعة أيضاً حسب الاتفاق الأمريكي الإيراني من الحكم والسيطرة على سوريا، وعند ذلك تتحقق نظرية فكي الكماشة وهي إيران أفغانستان العراق لبنان سوريا وبذلك يمكن أن تأكل الكماشة ما بين فكيها وهي دول البترول الخليجي وهنا يقف المد الإيراني الشيعي حسب الاتفاق الأمريكي ما عدا منطقة واحدة صغيرة ستقوم أمريكا بمنحها هدية لحليفتها إيران في منطقة الخليج وهي دولة البحرين، حيث سيتم القيام بثورة طائفية كبرى أما بالنسبة لما تبقى من دول الخليج واليمن فسيتم صياغة الأوضاع والحكم فيها حسب استراتيجية أمريكية سرية لا يمكن الإفصاح عنها في ذلك الاتفاق التحالفي، هذا وقد خافت حكومة إيران من انكشاف دورها فيما يجري من أحداث وانكشاف سر تحالفها مع أمريكا، فطالبت حليفتها أمريكا بإثارة زوبعة موضوع التسلح النووي الإيراني لكسب تعاطف العرب مع إيران وإبعاد الشك عنها وتصويرها كعدو قوي للأمريكان في المنطقة حيث إن المصالح أصبحت مشتركة، وربما يكون تصريحات وزيرة خارجية الولايات المتحدة السابقة كوندوليزا رايس للعالم عقب البدء بحرب لبنان أنه قد حان الآن الوقت لوجود شرق أوسط جديد، وذلك لتهيئة الجميع لما تبقى من سيناريو سيتم تنفيذه"، وحقيقة أن ما يمر به العالم العرب هو جزء من تلك المؤامرة الكبرى وهو يتضح يوماً بعد يوم ليؤكد التحالف الإيراني السري مع الغرب بهدف إضعاف العرب عبر تقسيم جديد للمنطقة.


حسبنا الله ونعم الوكيل



__________________
إسلام
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 2013-07-22, 07:23 AM
أبو بلال أبو بلال غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-19
المشاركات: 12
افتراضي

يا أخ إسلام
الرجاء حذف الصوره التي تظهر النساء
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
هههههههههاي
لاحول ولا قوة الا بالله
أظن أن ...........
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 2013-07-22, 07:32 AM
aslam aslam غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-08
المشاركات: 803
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بلال مشاهدة المشاركة
يا أخ إسلام
الرجاء حذف الصوره التي تظهر النساء
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
هههههههههاي
لاحول ولا قوة الا بالله
أظن أن ...........
لك ذالك
بارك الله بكم
واعتقد لافرق بينهم وبين المعمميين
اذاتمعنت جيدا
__________________
إسلام
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 2013-07-22, 07:40 AM
أبو بلال أبو بلال غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-19
المشاركات: 12
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aslam مشاهدة المشاركة
لك ذالك
بارك الله بكم
واعتقد لافرق بينهم وبين المعمميين
اذاتمعنت جيدا
عذر أقبح من ذنب
توب الى الله واستغفر
:لا:
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 2013-07-22, 08:15 AM
أبو بلال أبو بلال غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-19
المشاركات: 12
افتراضي

طلب مني الرجوع وانا ذا
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 2013-07-22, 08:21 AM
أبو بلال أبو بلال غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-19
المشاركات: 12
افتراضي

دقيقه او اخرج
اعذرني ياصاحب الموضوع الموسوي
ولكن لا يمكن ان ارسل للمشرفين على الخاص
حتى يصل عدد مشاركاتي الى خمسين مشاركه
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 2013-07-22, 10:20 AM
aslam aslam غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-08
المشاركات: 803
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بلال مشاهدة المشاركة
عذر أقبح من ذنب
توب الى الله واستغفر
:لا:
بارك الله بك اخى الفاضل ابو بلال على اجابتك التى ادهشتنى
وجعلتى اعود الى 30 عاما الى الخلف بداية تعرفى على الشيعة
زادك الله اخى الفاضل علما ونورا
استغقر الله واتوب اليه ماحييت
واكن
ما هو العذر الذى اقبح من معمم يشتم ويلعن صفوت خلق الله سبحانه وتعالى بعد الانبياء والمرسلين
ما هو العذر الذى اقبح من معمم يدخل فى اعراض امهاتنا امهات المسلمين اجمعين
ما هو العذر الذى اقبح من معمم يحرف كتاب الله جلّ فى علاه
ما هو العذر الذى اقبح من معمم يئله على رضى الله عنه
ما هو العذر الذى اقبح من معمم الذى يخالف المنهج الربانى وسنة الحبيب العدنان ويتخذ منهج هوائى
ما هو العذر الذى اقبح من معمم الذى يبنى عقيدته
على المتعة والخمس والتقية
ما هو العذر الذى اقبح من معمم الذى همه الدنيا وملذتها
[gdwl]هل علمت اخى الفاضل وجه الشبه بينهما[/gdwl]
__________________
إسلام
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 2013-07-22, 01:28 PM
ابو علي الموسوي ابو علي الموسوي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-04-10
المكان: الاردن
المشاركات: 992
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيد المرسلين وإمام المتقين
تحية تقدير واحترام الى كل الاخوة على هذه المشاركات القيمة وخاصه الاخ اسلام على المشاركة القيمة والمعلومات القيمة لعله يوجد شيعي يحرك عقله ويرى ما ذا يفعل مجوس قم بامة الاسلام سابقا وحاضرا وشكرا لكم جميعا

وشكرا لمن يقول كلمة حق
قال الرسول صلى الله عليه وسلم
لا تسبوا أصحابي فلو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 2013-07-22, 06:36 PM
ايوب نصر ايوب نصر غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 4,830
افتراضي

اقتباس:
ابو بلال
القسم هنا خاص بالحوار مع الرافضة و فضح دينهم و معتقداتهم التي تنفرها حتى الكلاب
__________________
( فلعلك باخع نفسك على آثارهم إن لم يؤمنوا بهذا الحديث أسفا ) الكهف 6

كل العلوم سوى القرآن مشغلة ..... إلا الحديث وعلم الفقه في الدين
العلم ما كان فيه قال حدثنا ..... وما سوى ذاك وسواس الشياطين
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 2013-07-25, 02:37 PM
ابو علي الموسوي ابو علي الموسوي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-04-10
المكان: الاردن
المشاركات: 992
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيد المرسلين وإمام المتقن
الظاهر من خلال ما طرح من مواضيع للحوار مع الشيعة وهروبهم من الحوار انهم اصبحوا عاجزين عن الحوار لعدم وجود ادلة لديهم وان ما يطرح من مواضيع يمثل حقيقة التشيع الصفوي
وشكرا لمن يقول كلمة حق
قال الرسول صلى الله عليه وسلم
لا تسبوا أصحابي فلو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 2013-07-25, 07:53 PM
محمدع محمدع غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-11
المكان: الوسط التونسي
المشاركات: 824
افتراضي

المجوس وشيعتهم عبر التاريخ لايمكن الا سندا لائ عدؤ او مترص بالاسلام او العرب وقد كثر واشتد تكالب الامم على الاسلام وكل الاعداء المتكالبين في خدمة وحماية المجوس واذيالهم لان كل الاعداء لهم قانة تارخية وميدانية ان افضل سندا لهم هم المجوس وشيعتهم ومن يامن جانبهم ان الحصانة التى بها المجوس لهم الحماية من اللوبي الصهيوني ومن الغرب والمحافل الماسونية بكل اجنحتها اضعاف اضعاف ماتتمتع به اسرائيل من حماية لان المجوس وشيعتهم في حلف استراتجي مع المتكالبين على الامة وان الاعداء لايتصورون نجاحا لخطتهم ابدا بدون المجوس وشيعتهم وحتى ان شر وحقد المجوس وشيعتهم وتكالبهم يفوق شر وحقد وتكالب جميع الاعداء مجتمعين
ومن لايدرك هذه الحقيقة فهو في ثغرة من ثغور الامة يزيدها ثخنا يسر الاعداء
__________________

۩۞۩ اختلاف العمائم وتناحرهم نيران فى ايران
اللهم انصر ثورة أهلنا في الأحواز المحتلةعلى الفرس المجوس واقطع دابر الخونة اعوانهم عصابة الحكم في سوريا وفى العراق وقطر ةالخونة في لبنان والبحرين وفي كل مكان اللهم عجل بهلاك الانجاس المجوس واذيالهم القذره جند الدجال
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
المسعودي اقر و اعترف بكتابه اثبات الوصية وكتابه مروج الذهب بأنه امامي اثنى عشري شيعي ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-04-06 03:29 AM
المسعودي صاحب مروج الذهب امامي اثنى عشري شيعي بإقراره ثم بإقرار علماء الشيعة ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-03-25 02:48 AM
شيعي يقول بأن دينه صحيح الخرافات أم صحيح الجاهلية صحيح القذارة و الإنحطاط ؟ بشهادة ربهُ كمال الحيدري ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-01-24 04:24 AM
فضيحة أكذوبة القندوزي النص طويل دخول الخرافة الامامية في ادخال في مع اصحاب الكساء الخمسة ابو هديل الشيعة والروافض 1 2020-01-17 01:41 AM
هذه الاية تثبت ان اغلب الشيعة كفار مُخنث شيعي إنموذجاً يصف دينه بالقذر وأئمته بالمنافقين ابو هديل الشيعة والروافض 0 2019-11-11 08:34 PM

 link 
*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 معلم دهانات   برنامج محاماة   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركه تنظيف بالرياض   ربح المال من الانترنت 
 تذاكر ارض الاساطير   رحلات سياحية في اسطنبول   رحلة سبانجا ومعشوقية   رحلة بورصة 
 أفضل برنامج سياحي في تركيا   برنامج ادارة مطاعم فى السعودية   افضل برنامج كاشير سحابي   الفاتورة الإلكترونية فى السعودية   المنيو الالكترونى للمطاعم والكافيهات   افضل برنامج كاشير فى السعودية 
 شركة تنظيف مكيفات بجدة   عزل فوم بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   اشتراك كورسيرا   اشتراك لينكد ان   اشتراك اوتوديسك   قطع غيار تشليح السيارات   مساج الرياض   مقاول ساندوتش بانل   يلا شوت   يلا شوت   yalla live   يلا لايف   bein sport 1   كورة لايف   بث مباشر مباريات اليوم   Koora live   الحلوى العمانية 
 شركة تنظيف منازل بالرياض   شراء اثاث مستعمل   شركة تنظيف منازل بالرياض   نقل عفش الكويت   زيادة متابعين تيك توك حقيقيين   يلا شوت   اهم مباريات اليوم   يلا شوت   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات   شركة عزل خزانات بجدة   مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   يلا لايف   yalla shoot   Yalla shoot 
 شركة حور كلين للتنظيف 
 تركيب ساندوتش بانل   تركيب مظلات حدائق 
 شركة تنظيف بجدة   شركة تنظيف بجدة 
 موقع الشعاع   بيت المعلومات   موقع فكرة   موقع شامل العرب   صقور الخليج   إنتظر 
 شركة نقل عفش بالرياض   شركة نقل عفش بالرياض   دكتور مخ وأعصاب   شركة صيانة افران بالرياض   شركة تنظيف منازل بخميس مشيط 
 شدات ببجي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   مجوهرات يلا لودو   شحن يلا لودو   ايتونز امريكي   بطاقات ايتونز امريكي   شدات ببجي تمارا   شدات ببجي اقساط 
 شركة نقل اثاث بالرياض   افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض 
 كشف تسربات المياه   شركة تنظيف منازل   نقل اثاث بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   نقل اثاث   كشف تسربات المياه   شركة تنظيف بالرياض   شركة عزل اسطح   عزل اسطح بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   كشف تسربات المياه بالخرج   تنظيف خزانات بالرياض   مكافحة حشرات بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة عزل فوم   كشف تسربات المياه   عزل خزانات بالاحساء   شركة نقل اثاث بالرياض   نقل عفش بالرياض   عزل اسطح   شركة تنظيف بالرياض   شركات نقل الاثاث   شركة تنظيف منازل بجدة   شركة عزل فوم   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة تنظيف خزانات بالرياض   شركة تخزين اثاث بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة كشف تسربات المياه   شركة نقل اثاث بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   شركة عزل اسطح   عزل خزانات   شركات عزل اسطح بالرياض   شركة عزل خزانات المياه   شركة تنظيف فلل بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   شركة عزل اسطح بجدة   عزل خزانات بالاحساء   عزل فوم بالرياض   عزل اسطح بجدة   عزل اسطح بالطائف 
دليل السياح | تقنية تك | بروفيشنال برامج | موقع . كوم | شو ون شو | أفضل كورس سيو أونلاين بالعربي | المشرق كلين | الضمان | Technology News | خدمات منزلية بالسعودية | فور رياض | الحياة لك | كوبون ملكي | اعرف دوت كوم | طبيبك | شركة المدينة الذهبية للخدمات المنزلية

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية

Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2024 Jelsoft Enterprises Ltd
الليلة الحمراء عند الشيعة، الغرفة المظلمة عند الشيعة، ليلة الطفية، ليلة الطفية عند الشيعة، الليلة الظلماء عند الشيعة، ليلة الظلمة عند الشيعة الليلة السوداء عند الشيعة، ليلة الطفيه، ليلة الطفية'' عند الشيعة، يوم الطفية'' عند الشيعة، ليلة الطفيه الشيعه، يوم الطفيه عند الشيعه ليله الطفيه، ماهي ليلة الطفيه عند الشيعه، الطفيه، الليلة المظلمة عند الشيعة، ماهي الليله الحمراء عند الشيعه يوم الطفيه، الطفية، الليله الحمراء عند الشيعه، ليلة الظلام عند الشيعة، الطفية عند الشيعة، حقيقة ليلة الطفية أنصار السنة | منتدى أنصار السنة | أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة | فكر أنصار السنة | فكر جماعة أنصار السنة | منهج أنصار السنة | منهج جماعة أنصار السنة | جمعية أنصار السنة | جمعية أنصار السنة المحمدية | الفرق بين أنصار السنة والسلفية | الفرق بين أنصار السنة والوهابية | نشأة جماعة أنصار السنة | تاريخ جماعة أنصار السنة | شبكة أنصار السنة | انصار السنة | منتدى انصار السنة | انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة | فكر انصار السنة | فكر جماعة انصار السنة | منهج انصار السنة | منهج جماعة انصار السنة | جمعية انصار السنة | جمعية انصار السنة المحمدية | الفرق بين انصار السنة والسلفية | الفرق بين انصار السنة والوهابية | نشاة جماعة انصار السنة | تاريخ جماعة انصار السنة | شبكة انصار السنة | انصار السنه | منتدى انصار السنه | انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه | فكر انصار السنه | فكر جماعه انصار السنه | منهج انصار السنه | منهج جماعه انصار السنه | جمعيه انصار السنه | جمعيه انصار السنه المحمديه | الفرق بين انصار السنه والسلفيه | الفرق بين انصار السنه والوهابيه | نشاه جماعه انصار السنه | تاريخ جماعه انصار السنه | شبكه انصار السنه |