أنصار السنة  
جديد المواضيع





للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 حفر ابار في افريقيا   Online quran classes for kids 
منتدى السنة | الأذكار | زاد المتقين | منتديات الجامع | منتديات شباب الأمة | زد معرفة | طريق النجاح | طبيبة الأسرة | معلوماتي | وادي العرب | حياتها | فور شباب | جوابى | بنك أوف تك


العودة   أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2014-04-07, 07:00 PM
عائشه عائشه غير متواجد حالياً
شيعية سابقاً
 
تاريخ التسجيل: 2014-03-14
المشاركات: 1,226
قلم تربة الحسين : المستشفى المركزي الثابت .

تقول الشيعة - مخالفة بذلك النقل والعقل، والطب والحكمة بأن تربة الحسين هي الكفيلة لشفاء الأدواء والأسقام بشتى أنواعها وأشكالها، وكأنهم بهذا اعتقدوا فيما لا ينفع بالحس والمشاهدة، وبالطبع والعقل، اعتقدوا فيه النفع، وزعموا أن الشفاء يتحقق من تراب قبر لا من رب الأرباب، مخالفين بذلك قول الله: وَإِن يَمْسَسْكَ اللهُ بِضُرٍّ فَلاَ كَاشِفَ لَهُ إِلاَّ هُوَ [يونس: 107]، وقوله: أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ [النمل: 62]، وقوله: وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ [الشعراء: 80].
فهم باعتقادهم بهذا التراب الدواء والشفاء قد شابهوا المشركين في اعتقادهم بأحجارهم النفع والضر.
ولقد ذكر صاحب البحار ما يصل إلى ثلاث وثمانين رواية عن تربة الحسين وفضلها وآدابها وأحكامها <br/> انظر: (118-140). ، فجعلت هذه الرّوايات من هذه التّربة البلسم الشّافي من كلّ داء <br/> جاء في أخبارهم: (.. عن الحارث بن المغيرة قال: قلت لأبي عبد الله - عليه السّلام -: إنّ رجل كثير العلل والأمراض، وما تركت دواء إلا تداويت به، فقال لي: أين أنت عن طين قبر الحسين بن علي فإنّ فيه شفاء من كلّ داء وأمنًا من كلّ خوف) ((أمالي الطّوسي)) (1/326)، و((بحار الأنوار)) (101/119)، وانظر شواهد أخرى في هذا المعنى في ((وسائل الشّيعة)) (10/415)، ((كامل الزّيارات)) (ص: 278، 285 وغيرهما). ، والحصن الحصين من كلّ خوف <br/> جاء في أخبارهم: (.. عن الحارث بن المغيرة قال: قلت لأبي عبد الله - عليه السّلام -: إنّ رجل كثير العلل والأمراض، وما تركت دواء إلا تداويت به، فقال لي: أين أنت عن طين قبر الحسين بن علي فإنّ فيه شفاء من كلّ داء وأمنًا نم كلّ خوف) ((أمالي الطّوسي)) (1/326)، و((بحار الأنوار)) (101/119)، وانظر شواهد أخرى في هذا المعنى في ((وسائل الشّيعة)) (10/415)، ((كامل الزّيارات)) (ص: 278، 285 وغيرهما). ، يشرب منها المريض فيتحوّل إلى صحيح، كأن لم يكن به بأس <br/>


.. وقد اخترعا في ذلك حكايات وأساطير، كلّ واحد من أصحاب هذه الحكايات يسوق قصّة مرضه، وتعذّر شفائه، وما إن يأكل من طين الحسين حتى ينهض كأن لم يكن به علّة. يقول أحدهم في نهاية حكايته: (فلمّا استقر الشّراب في جوفي فكأنّما نشطت من عقال). ((بحار الأنوار)) (101/ 120-121)، (( كامل الزّيارات)) (ص: 275). . ويحنّك بها الطّفل فتكون مأمنه من الأخطار <br/> قال أبو عبد الله: (حنّكوا أولادكم بتربة الحسين فإنّه أمان). ((كامل الزّيارات)) (ص: 278)، ((بحار الأنوار)) (101/124).


، وتوضع مع الميّت في قبره لتقيه من العذاب، ويمسك بها الرّجل يعبث بها ساهيًا يقلّبها فيكتب له أجر المسبّحين، لأنّها تسبّح بيد الرّجل من غير أن يسبّح <br/> ؟؟؟

ـــ جاء في ((تهذيب الأحكام)) للطّوسي: (عن محمّد الحميري قال: كتبت إلى الفقيه (إمامهم المنتظر) أسأله هل يجوز أن يسبّح الرّجل بطين القبر؟ وهل فيه فضل؟ فأجاب، وقرأت التّوقيع ومنه نسخت: تسبّح به فما من شيء من التّسبيح أفضل منه، ومن فضله أنّ المُسبّح ينسى التّسبيح ويدير السّبحة تكتب له ذلك التّسبيح) ((تهذيب الأحكام)) (6/75)، ((بحار الأنوار)) (101/ 132-133). وفي رواية أخرى عندهم: (إذا قلبها ذاكرًا الله كتب له بكلّ حبّة أربعون حسنة، وإذا قلّبها ساهيًا يعبث بها كتب الله له عشرين حسنة) ((تهذيب الأحكام)) (6/75)، (بحار الأنوار) (101/ 132). .
إنّ الله جعل تربة جدّي الحسين رضي الله عنه شفاء من كلّ داء، وأمانًا من كلّ خوف، فإذا تناولها أحدكم فليقبّلها ويعضها على عينه وليمرّها على سائر جسده وليقل: (اللهمّ بحقّ هذه التّربة وبحقّ من حلّ بها وثوى فيها.. إلخ) <br/> ((أمالي الطّوسي)) (1/326)، ((بحار الأنوار)) (101/119). .
وما أن يحس الشيعي بألم المرض وشدته حتى يتجه إلى طينة الضريح وعليه أن يختار الوقت المناسب، فيتجه إليه - كما تقول أخبارهم - في جنح الليل البهيم وليكن في آخره، ويغتسل ويلبس أطهر ثيابه، وإذا وصل فليقف عند الرأس ويصلي، وإذا فرغ من صلاته سجد سجدة طويلة يكرر فيها كلمة واحدة ألف مرة، هذه الكلمة هي (شكرًا)، ثم يقوم ويتعلق بالضريح ويقول: (يا مولاي يا ابن رسول الله إني آخذ من تربتك بإذنك اللهم فاجعلها شفاء من كل داء، وعزًا من كل ذل، وأمنًا من كل خوف، وغنىً من كل فقر..) <br/> ((بحار الأنوار)) (101/37)، وقد نقل ذلك عن ((مصباح الزائر)) (ص: 136). .

..
ثم بعد ذلك يأخذ من الطينة (بثلاث أصابع ثلاث قبضات) وتوصيه الرواية بأن يجعل ذلك في خرقة نظيفة ويختمها بخاتم فصه عقيق.. ثم يستعمل منها وقت الحاجة مثل الحمصة فإنه يشفي <br/> ((بحار الأنوار)) (101/37)، وقد نقل ذلك عن ((مصباح الزائر)) (ص: 136). .
وتزيد رواية أخرى بأن عليه أن يتباكى ويقول: (بسم الله وبالله وبحق هذه التربة المباركة، وبحق الوصي الذي تواريه وبحق جده وأبيه، وأمه وأخيه، وبحق أولاده الصادقين، وبحق الملائكة المقيمين عند قبره ينتظرون نصرته، صلّ عليهم أجمعين، واجعل لي ولأهلي وولدي وإخوتي وأخواتي فيه الشفاء من كل داء..) <br/> ((بحار الأنوار)) (101/138). .
وتتحدث بعض الروايات عن طرق أخرى للاستشفاء بها فتقول: قال أبو عبد الله: إن الله جعل تربة جدي الحسين رضي الله عنه شفاء من كل داء، وأمانًا من كل خوف، فإذا تناولها أحدكم فليقبلها ويضعها على عنه وليمرها على سائر جسده وليقل: (اللهم بحق هذه التربة وبحق من حل بها وثوى فيها.. إلخ) <br/> ((أمالي الطوسي)) (1/326)، ((بحار الأنوار)) (101/119). ..
..
وتذكر رواية أخرى طريقة تناولها ببيان المقدار والصفة، حيث قال جعفرهم - حينما سئل عن كيفية تناولها -: (إذا تناول التّربة أحدكم فليأخذ بأطراف أصابعه وقدره مثل الحمّصة فليقبّلها وليضعها على عينه..) <br/> ((مكارم الأخلاق)) (ص: 189) (ط: إيران 1376هـ‍)، ((بحار الأنوار)) (101/120).


.. . فهذا هو المستشفى المتنقل مع كل شيعي...

..
ويبدو أن هذه الطينة زادت مرضهم مرضًا، ومن تعلق بشيء وكل إليه، ولهذا شكا بعض الشيعة لإمامه ما يجده من ضعف القدرة، فعزاه إمامه بقوله: (كذلك جعل الله أولياءنا وأهل مودتنا وجعل البلاء إليهم سريعًا) <br/> ((كامل الزيارات)) (ص: 275)، ((بحار الأنوار)) (101/121).

.. .
هذا وكما أن الشيعي يتجه حين نزول المرض به إلى صنمه والذي يسميه (بالطينة)، فإنه أيضًا يلجأ إلى هذا الصنم وقت الخوف ومداهمة العدو، فيصطحبه معه في ظروف الخوف. يقول إمامهم: (إذا خفت سلطانًا أو غير سلطان فلا تخرجنّ من منزلك إلا ومعك من طين قبر الحسين) <br/> ((أمالي الطّوسي)) (1/325)، ((بحار الأنوار)) (101/118). وأمره أن يقول: (اللهمّ إنّي أخذته من قبر وليّك وابن وليّك، فاجعله لي أمنًا وحرزًا لِمَا أخاف وما لا أخاف) <br/> ((أمالي الطّوسي)) (1/325)، ((بحار الأنوار)) (101/118). .
ولا ينسى راوي هذه الأسطورة أن يذكر طائفته بأنه فعل ذلك فكانت له الأمان من كل ما خاف وما لم يخف ولم ير مكروهًا <br/> ((أمالي الطّوسي)) (1/325)، ((بحار الأنوار)) (101/118). .
وهذه الطينة هي أمل الحور العين، ولذلك فالحور كما تقول أساطيرهم يطلبن من الملائكة حينما يهبطون إلى الأرض أن تكون هداياهن من طين قبر الحسين <br/> ((بحار الأنوار)) (101/134)، وقد نقل ذلك عن كتاب ((المزار الكبير)) لشيخهم محمد المهدي (ص: 119). .
كما تصف رواياتهم السّجود على هذه الطّينة بأنّها (تخرق الحُجُب السّبع) <br/> ((مصباح التّهجّد)) للطّوسي (ص: 511)، ((بحار الأنوار)) (101/135). .
هذا جزء من دعاواهم حول طينة الحسين، وكأنهم في اعتقادهم بهذه الطينة فعلوا أكثر من المشركين الذين قالوا في أصنامهم بأنها تقربهم إلى الله زلفى، فقد جعلوا لهذه الطينة خواص لا يقدر عليها إلا رب العزة جل علاه، اتخذوها ربًا وإلهًا مع الله سبحانه.
ودعوى الاستشفاء بهذه الطينة منكر من القول وزور، وهي من دين الشيعة لا من دين الإسلام وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ [آل عمران: 85]، وليس لها ذكر في كتاب ربنا ولا سنة نبينا، والله سبحانه بيّن في كتابه أن القرآن العظيم شفاء لعباده المؤمنين قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاء [فصلت: 44]. وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ [الإسراء: 82].
وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم بينت من الأدعية والأوراد التي فيها اللجوء إلى الله وحده لا إلى تراب ولا صنم، بل ولا ملك مقرب ولا نبي مرسل وإنما إلى الله وحده، ويتحقق بسببها - بإذنه تعالى - الحفظ للمسلم والأمان <br/> راجع كتب الأذكار مثل: ((الأذكار)) للنووي، و((الكلم الطيب)) لشيخ الإسلام ابن تيمية، و((الوابل الصيب)) لابن القيم، وتحفة الذاكرين للشوكاني وغيرها. .
كما أن المسلم مأمور بالأخذ بالسباب الطبيعية للشفاء..
أما أكل التراب فهو بدعة كبرى، وأضحوكة ليس لها مثيل إلا في دين هؤلاء القوم أكلوا التراب ونسوا خالق التراب .. وعبدو القبور ونسوا من ليس كمثل نوره نور ..


[gdwl]اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ ۖ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ ۖ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لَا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ ۚ نُورٌ عَلَىٰ نُورٍ ۗ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ ۚ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ ۗ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ[/gdwl]
__________________
ما ابتلي أحدآ من أمة محمد بمثل ما ابتلي به علي ابن ابي طالب وذريته (يجعلونه الرافضه النواصب الاثني عشريه غطاء لمهاجمة القران والصحابه وزوجاته النبي والروافض عندي انجس من الكلب ..)
شيعيه مهتديه الى سنة محمد

آخر تعديل بواسطة عائشه ، 2014-04-07 الساعة 07:04 PM سبب آخر: تعديل خطا أملائي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2014-04-07, 09:42 PM
عائشه عائشه غير متواجد حالياً
شيعية سابقاً
 
تاريخ التسجيل: 2014-03-14
المشاركات: 1,226
افتراضي

لآحول ولاقوة الا بالله . الله ينير بصيرتهم ..
__________________
ما ابتلي أحدآ من أمة محمد بمثل ما ابتلي به علي ابن ابي طالب وذريته (يجعلونه الرافضه النواصب الاثني عشريه غطاء لمهاجمة القران والصحابه وزوجاته النبي والروافض عندي انجس من الكلب ..)
شيعيه مهتديه الى سنة محمد
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 2014-04-07, 10:09 PM
أبو بلال المصرى أبو بلال المصرى غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-11-08
المشاركات: 1,528
افتراضي

[align=center][/align]هههههههههههه ما شاء الله بارك الله فيكِ
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 2014-04-07, 10:20 PM
ايوب نصر ايوب نصر غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 4,830
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشه مشاهدة المشاركة
لآحول ولاقوة الا بالله . الله ينير بصيرتهم ..
او الله ياخذهم
__________________
( فلعلك باخع نفسك على آثارهم إن لم يؤمنوا بهذا الحديث أسفا ) الكهف 6

كل العلوم سوى القرآن مشغلة ..... إلا الحديث وعلم الفقه في الدين
العلم ما كان فيه قال حدثنا ..... وما سوى ذاك وسواس الشياطين
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 2014-04-07, 11:26 PM
فتى الشرقيه فتى الشرقيه غير متواجد حالياً
محـــــــاور
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-17
المكان: الرياض
المشاركات: 4,372
افتراضي

سؤال بسيط
[frame="1 98"]من أين تؤخذ التربه الحسينيه الطاهره المطهره
= هل هي من تربة القبر [[[ القبر متر في مترين ]]] ,,, وهل يجوز نبش القبور ؟؟؟؟
= هل هي من مكان مصرع الحسين الذي سالت عليه دمائه الطاهره [[[ لا تتجاوز أمتار ]]] أين هي ؟؟؟؟
= هل يقصد بها مدينة كربلاء [[[ ميدان المعركه ]]] التي إختلطت فيها دماء جند جيش الحسين , وجيش يزيد
[/frame]
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 2014-04-08, 06:07 AM
عائشه عائشه غير متواجد حالياً
شيعية سابقاً
 
تاريخ التسجيل: 2014-03-14
المشاركات: 1,226
افتراضي

انصحك اخي فتى ان نؤسس انا وانت شركه .
ونحن في منطقتهم ولي انا خبره بهم ماعليك الا ان تشتري شاحنه وتحملها من نفود الجبيل ثم تتجه الى القطيف او الهفوف

وتكتب على الشاحنه (( هلم ياباغي تربة الحسين ))

.. والدعايه والاعلان اتركها لي .. أحضر الشاحنه والتربه فقط ..

اسم الشركه ( شركة فتى الشرقيه لبيع تربة الحسين عليه السلام وشركاه ) الشعار الاعلاني . تربه حسينيه مفحوصه وخاليه من الموثرات والعوالق .
( يوجد لدينا تربة الحسين ) الاسعار = 1ـ ما ملى الكفين ب 250 ريال والسعر قابل للزياده حسب الظروف المحيطه..
2 ـ الطينه ب 800 ريال وهي معموله على شكل يساعد حامله على نقله معه اينما ذهب واينما حل .. وفيها جهاز انذار من السرقه ( أمان من الوهابيه ) لكي لايسرقوا تربة الامام سلام الله عليه

3 ـ لاتزال هناك عروض ومقترحات تحت الدارسه مثال ( بطحاء حسينيه بدون غبار ، بطحاء حسينيه بغبار الخ )
... المدير التنفيذي ـ فتى الشرقيه
... ( فاطمه الاحساء ) :ـ مستشاره ماليه لشركة تربة الامام سلام الله عليه ..
نعمل وفق روايه نؤلفها لاتخف
روى المجلسي في بحار الانوار /2ج34423
خالد ابن مشوجع الكوفي حدثني جماعه ، عن من نثق به ، عن جريد عن زراره ، قال سمعته (ع ) يقول ، من اسس شركة لبيع تربة الحسين هو افضل شيعتنا ومن اشترى منه يحبنا ومن لم يشتري منه لايحبنا . )
* سنده ثقات .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللهم لاتواخذنا ب مايفعل سفهاء القوم ..
سبحانك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين ..
اللهم صلي على نبينا محمد وعلى اله وازوجه واصحابه اجمعين ومن تبعهم ب احسان الى يوم الدين ..
__________________
ما ابتلي أحدآ من أمة محمد بمثل ما ابتلي به علي ابن ابي طالب وذريته (يجعلونه الرافضه النواصب الاثني عشريه غطاء لمهاجمة القران والصحابه وزوجاته النبي والروافض عندي انجس من الكلب ..)
شيعيه مهتديه الى سنة محمد
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 2014-04-08, 12:02 PM
الله كبير الله كبير غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتاً
 
تاريخ التسجيل: 2014-03-16
المشاركات: 162
افتراضي

قد نبهتك أيها الفهلوي لكن سوف أتخذ معك أسلوب يناسبك
المشرف
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 2014-04-08, 05:41 PM
أم معاوية أم معاوية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-21
المكان: في ارض الإسلام والسلام
المشاركات: 2,000
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشه مشاهدة المشاركة
انصحك اخي فتى ان نؤسس انا وانت شركه .
ونحن في منطقتهم ولي انا خبره بهم ماعليك الا ان تشتري شاحنه وتحملها من نفود الجبيل ثم تتجه الى القطيف او الهفوف
وتكتب على الشاحنه (( هلم ياباغي تربة الحسين ))
.. والدعايه والاعلان اتركها لي .. أحضر الشاحنه والتربه فقط ..
اسم الشركه ( شركة فتى الشرقيه لبيع تربة الحسين عليه السلام وشركاه ) الشعار الاعلاني . تربه حسينيه مفحوصه وخاليه من الموثرات والعوالق .
( يوجد لدينا تربة الحسين ) الاسعار = 1ـ ما ملى الكفين ب 250 ريال والسعر قابل للزياده حسب الظروف المحيطه..
2 ـ الطينه ب 800 ريال وهي معموله على شكل يساعد حامله على نقله معه اينما ذهب واينما حل .. وفيها جهاز انذار من السرقه ( أمان من الوهابيه ) لكي لايسرقوا تربة الامام سلام الله عليه
3 ـ لاتزال هناك عروض ومقترحات تحت الدارسه مثال ( بطحاء حسينيه بدون غبار ، بطحاء حسينيه بغبار الخ )
... المدير التنفيذي ـ فتى الشرقيه
... ( فاطمه الاحساء ) :ـ مستشاره ماليه لشركة تربة الامام سلام الله عليه ..
نعمل وفق روايه نؤلفها لاتخف
روى المجلسي في بحار الانوار /2ج34423
خالد ابن مشوجع الكوفي حدثني جماعه ، عن من نثق به ، عن جريد عن زراره ، قال سمعته (ع ) يقول ، من اسس شركة لبيع تربة الحسين هو افضل شيعتنا ومن اشترى منه يحبنا ومن لم يشتري منه لايحبنا . )
* سنده ثقات .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللهم لاتواخذنا ب مايفعل سفهاء القوم ..
سبحانك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين ..
اللهم صلي على نبينا محمد وعلى اله وازوجه واصحابه اجمعين ومن تبعهم ب احسان الى يوم الدين ..
ذكرتيني بالذي مضى.....
الاخ فتى منشغل بالحوار اما انا متفرغة مادام في المسالة مشاريع
افكارك للمشروع جيدة لكن لا اعتقد بان المشروع يستحق العناء خاصتا ان ارباحه لن تدوم ربما سيستمر لثلاث سنين ثم بعدها ستبدا الارباح بالنزول شيئا فشيئا حتى نكون على الحديدة
ونحن لانريد الخسارة لذلك ارى ان نفكر في مشروع ارباحه مستمره وارجح لك مشروعي القديم (((مشروع الضريح ))) اضافة الى ارباحه التي لاتنقطع لا يحتاج الى تعب ولا نصب مرتاحه على الاخر
وقد اعجبتي فكرتكِ بان نضع رواية في هذا الشأن سيفيد هذا كثيرا فما رايك.
__________________
علم العليم وعقل العاقل اختـلفا *** أي الذي منهما قد أحـرز الشرفا
فالعلم قال أنا أحـــرزت غايته *** والعـقل قال أنا الرحمن بي عرفا
فأفصح العلم إفصـاحاً وقال لـه *** بــأينـا الله في فـرقانه اتصـفا
فبـان للعقــل أن العـلم سيده *** وقبل العقـل رأس العلم وانصرفا
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 2014-04-08, 05:59 PM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 6,886
افتراضي

سبقكم الهنود الهندوس و السيخ
أخذوا الصفقة كلها راحت عليكم
إسألوا المهاجر
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 2014-04-08, 07:55 PM
عائشه عائشه غير متواجد حالياً
شيعية سابقاً
 
تاريخ التسجيل: 2014-03-14
المشاركات: 1,226
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة المصطفى مشاهدة المشاركة
ذكرتيني بالذي مضى.....
الاخ فتى منشغل بالحوار اما انا متفرغة مادام في المسالة مشاريع
افكارك للمشروع جيدة لكن لا اعتقد بان المشروع يستحق العناء خاصتا ان ارباحه لن تدوم ربما سيستمر لثلاث سنين ثم بعدها ستبدا الارباح بالنزول شيئا فشيئا حتى نكون على الحديدة
ونحن لانريد الخسارة لذلك ارى ان نفكر في مشروع ارباحه مستمره وارجح لك مشروعي القديم (((مشروع الضريح ))) اضافة الى ارباحه التي لاتنقطع لا يحتاج الى تعب ولا نصب مرتاحه على الاخر
وقد اعجبتي فكرتكِ بان نضع رواية في هذا الشأن سيفيد هذا كثيرا فما رايك.

فكره رائعه خططي ونبدى ان شاء الله ( ضريح متحرك )





هداهم الله وانار بصائرهم ..
__________________
ما ابتلي أحدآ من أمة محمد بمثل ما ابتلي به علي ابن ابي طالب وذريته (يجعلونه الرافضه النواصب الاثني عشريه غطاء لمهاجمة القران والصحابه وزوجاته النبي والروافض عندي انجس من الكلب ..)
شيعيه مهتديه الى سنة محمد
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 2014-04-08, 09:16 PM
فتى الشرقيه فتى الشرقيه غير متواجد حالياً
محـــــــاور
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-17
المكان: الرياض
المشاركات: 4,372
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة المصطفى مشاهدة المشاركة
ذكرتيني بالذي مضى.....
الاخ فتى منشغل بالحوار اما انا متفرغة مادام في المسالة مشاريع
افكارك للمشروع جيدة لكن لا اعتقد بان المشروع يستحق العناء خاصتا ان ارباحه لن تدوم ربما سيستمر لثلاث سنين ثم بعدها ستبدا الارباح بالنزول شيئا فشيئا حتى نكون على الحديدة
ونحن لانريد الخسارة لذلك ارى ان نفكر في مشروع ارباحه مستمره وارجح لك مشروعي القديم (((مشروع الضريح ))) اضافة الى ارباحه التي لاتنقطع لا يحتاج الى تعب ولا نصب مرتاحه على الاخر
وقد اعجبتي فكرتكِ بان نضع رواية في هذا الشأن سيفيد هذا كثيرا فما رايك.

المشروع قابل لزيادة الاعضاء المساهمين
= برأس المال وبالطين والرمال
= بالعضويه في مجلس الإداره
= عضو عامل وفعال
مشروع ناحج وغير قابل للكساد مادام فيه شيء إسمه تشيع ولو كان تشيع وإشعاع وشعاع ومشعشع ويتشعشع على عشش معششع عليها عش الغراب الاسود
لا وعندي افكار إخرى
لكن بعد ان نحصل على براءة الإ خت راع
= لا خلوها بعدين

آخر تعديل بواسطة أبو أحمد الجزائري ، 2014-04-09 الساعة 12:48 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
الرجال افعال والرافضة انذال موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-02-12 08:18 PM
المختار بن ابي عبيد الثقفي بلاء الحسين ؟ وما هو رأي علماء الامامية لاثنى عشرية فيه ؟؟ ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-01-24 05:38 AM
بالوثائق : محمد بن الحنفية خذل الحسين و رضي بقتله و قبض الدية ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-01-16 02:46 AM

 link 
*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ربح المال من الانترنت 
 تذاكر ارض الاساطير   رحلات سياحية في اسطنبول   رحلة سبانجا ومعشوقية   رحلة بورصة 
 أفضل برنامج سياحي في تركيا   برنامج ادارة مطاعم فى السعودية   افضل برنامج كاشير سحابي   الفاتورة الإلكترونية فى السعودية   المنيو الالكترونى للمطاعم والكافيهات   افضل برنامج كاشير فى السعودية 
 شركة تنظيف مكيفات بجدة   عزل فوم بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   اشتراك كورسيرا   اشتراك لينكد ان   اشتراك اوتوديسك   قطع غيار تشليح السيارات   مساج الرياض   مقاول ساندوتش بانل   يلا شوت   يلا شوت   yalla live   يلا لايف   bein sport 1   كورة لايف   بث مباشر مباريات اليوم   Koora live   الحلوى العمانية 
 شركة تنظيف منازل بالرياض   شراء اثاث مستعمل   شركة تنظيف منازل بالرياض   نقل عفش الكويت   زيادة متابعين تيك توك حقيقيين   يلا شوت   اهم مباريات اليوم   يلا شوت   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات   شركة عزل خزانات بجدة   مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   يلا لايف   yalla shoot   Yalla shoot 
 شركة حور كلين للتنظيف   شركة سياحة في روسيا   بنشر متنقل   شركة تصميم مواقع 
 تركيب ساندوتش بانل   تركيب مظلات حدائق 
 شركة تنظيف بجدة   شركة تنظيف بجدة 
 موقع الشعاع   بيت المعلومات   موقع فكرة   موقع شامل العرب   صقور الخليج   إنتظر 
 شركة نقل عفش بالرياض   شركة نقل عفش بالرياض   دكتور مخ وأعصاب   شركة صيانة افران بالرياض   شركة تنظيف منازل بخميس مشيط 
 شدات ببجي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي اقساط   شدات ببجي   شدات ببجي تابي   مجوهرات يلا لودو   شحن يلا لودو   ايتونز امريكي   بطاقات ايتونز امريكي   شدات ببجي تمارا   شدات ببجي اقساط 
 شركة نقل اثاث بالرياض   افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركه تنظيف بالرياض 
 كشف تسربات المياه   شركة تنظيف منازل   نقل اثاث بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   نقل اثاث   كشف تسربات المياه   شركة تنظيف بالرياض   شركة عزل اسطح   عزل اسطح بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   كشف تسربات المياه بالخرج   تنظيف خزانات بالرياض   مكافحة حشرات بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة عزل فوم   كشف تسربات المياه   عزل خزانات بالاحساء   شركة نقل اثاث بالرياض   نقل عفش بالرياض   عزل اسطح   شركة تنظيف بالرياض   شركات نقل الاثاث   شركة تنظيف منازل بجدة   شركة عزل فوم   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة تنظيف خزانات بالرياض   شركة تخزين اثاث بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة كشف تسربات المياه   شركة نقل اثاث بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   شركة عزل اسطح   عزل خزانات   شركات عزل اسطح بالرياض   شركة عزل خزانات المياه   شركة تنظيف فلل بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   شركة عزل اسطح بجدة   عزل خزانات بالاحساء   عزل فوم بالرياض   عزل اسطح بجدة   عزل اسطح بالطائف 
دليل السياح | تقنية تك | بروفيشنال برامج | موقع . كوم | شو ون شو | أفضل كورس سيو أونلاين بالعربي | المشرق كلين | الضمان | Technology News | خدمات منزلية بالسعودية | فور رياض | الحياة لك | كوبون ملكي | اعرف دوت كوم | طبيبك | شركة المدينة الذهبية للخدمات المنزلية

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية

Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2024 Jelsoft Enterprises Ltd
الليلة الحمراء عند الشيعة، الغرفة المظلمة عند الشيعة، ليلة الطفية، ليلة الطفية عند الشيعة، الليلة الظلماء عند الشيعة، ليلة الظلمة عند الشيعة الليلة السوداء عند الشيعة، ليلة الطفيه، ليلة الطفية'' عند الشيعة، يوم الطفية'' عند الشيعة، ليلة الطفيه الشيعه، يوم الطفيه عند الشيعه ليله الطفيه، ماهي ليلة الطفيه عند الشيعه، الطفيه، الليلة المظلمة عند الشيعة، ماهي الليله الحمراء عند الشيعه يوم الطفيه، الطفية، الليله الحمراء عند الشيعه، ليلة الظلام عند الشيعة، الطفية عند الشيعة، حقيقة ليلة الطفية أنصار السنة | منتدى أنصار السنة | أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة | فكر أنصار السنة | فكر جماعة أنصار السنة | منهج أنصار السنة | منهج جماعة أنصار السنة | جمعية أنصار السنة | جمعية أنصار السنة المحمدية | الفرق بين أنصار السنة والسلفية | الفرق بين أنصار السنة والوهابية | نشأة جماعة أنصار السنة | تاريخ جماعة أنصار السنة | شبكة أنصار السنة | انصار السنة | منتدى انصار السنة | انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة | فكر انصار السنة | فكر جماعة انصار السنة | منهج انصار السنة | منهج جماعة انصار السنة | جمعية انصار السنة | جمعية انصار السنة المحمدية | الفرق بين انصار السنة والسلفية | الفرق بين انصار السنة والوهابية | نشاة جماعة انصار السنة | تاريخ جماعة انصار السنة | شبكة انصار السنة | انصار السنه | منتدى انصار السنه | انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه | فكر انصار السنه | فكر جماعه انصار السنه | منهج انصار السنه | منهج جماعه انصار السنه | جمعيه انصار السنه | جمعيه انصار السنه المحمديه | الفرق بين انصار السنه والسلفيه | الفرق بين انصار السنه والوهابيه | نشاه جماعه انصار السنه | تاريخ جماعه انصار السنه | شبكه انصار السنه |